رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد مباراة الأهلي ووادي دجلة في بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

شاهد مباراة الأهلي
شاهد مباراة الأهلي ووادي دجلة في بث مباشر يلا شوت في الدوري

بث المباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري ، في إحدى مباريات اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021 ضمن دور الـ 22 المؤجل.

بعد إقصاء المنتخب الأولمبي المصري من ربع نهائي الأولمبياد بعد خسارته أمام المنتخب البرازيلي بهدف دون رد على ملعب سايتاما ، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الجدول الجديد على الفور.

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد الجولة الأخيرة من جولات الدوري بنهاية أغسطس ، الموافق 27 أغسطس ، على أن تقام المباراة الأولى يوم الإثنين بين الأهلي ووادي دجلة ، فيما يلعب الإسماعيلي. ويواجه بيراميدز يوم الأربعاء ، ويواجه الزمالك غزل المحلة السبت المقبل.

الأهلي يدخل مباراة اليوم بروح عالية ، بعد أن حقق 6 انتصارات في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري المصري ، وانتصار مستحق في الجولة الماضية على أسوان بنتيجة 3-1 ، وسيسعى للفوز. من أجل تقاسم الصدارة مع الزمالك.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة اضغط هنا>>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة اضغط هنا>>

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 58 نقطة جمعه من 26 مباراة بفارق 3 نقاط عن الزمالك (المتصدر). .

من ناحية أخرى ، يعاني فريق وادي دجلة هذا الموسم ، حيث يحتل المركز السابع عشر (قبل الأخير) في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة ، جمع من 27 مباراة ، وفاز في 4 مباريات فقط ، وتعادل في 11 مباراة ، وعانى. 12 هزيمة.

تنطلق صافرة انطلاق مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر ، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية ، 19:00 بتوقيت جرينتش ، على ملعب الأهلي ، نحن السلام.

سيتم بث مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت ، وسيقوم موقع ميركاتو داي ببث لقاء مباشر لكم.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري انتهت بالتعادل السلبي ، في المباراة التي أقيمت يوم 1 يناير 2021 على استاد السلام.