رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيثم فاروق: الشناوي أنقذ مصر من الخروج بفضيحة أمام البرازيل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 أشاد هيثم فاروق، محلل قنوات بي أن سبورتس، بــ محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الأولمبي وبمستواه الذي قدمه خلال بطولة أولمبياد طوكيو.

 

تلقى المنتخب المصري الأوليمبي هزيمه أمام نظيره المنتخب البرازيلي بهدف دون رد في منافسات الدور ربع النهائي من أوليمبياد طوكيو 2020.

 

وعلق هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق ومحلل قنوات "بي إن سبورت" على خسارة المنتخب الأوليمبي من البرازيل وتوديع أوليمبياد طوكيو عبر قنوات "بي إن سبورت"، قائلا: "هذا هو واقع كرة القدم والمنتخب البرازيلي استحق الفوز على المنتخب المصري والوصول للدور نصف النهائي".

 

أضاف أن هذه المباراة تعد هي الأسهل للمنتخب البرازيلي خلال مشوار البطولة حتى الآن، وحارس البرازيل لم يختبر بسبب عدم وجود فرص للمنتخب المصري.

 

وواصل: محمد الشناوي تألق بشكل كبير ومنع المنتخب الأوليمبي من الخسارة

بخماسية أو سداسية أمام البرازيل، وتحدث عن إمكانية لاعبي المنتخب الأوليمبي قائلا: ما زالت إمكانية اللاعبين المصريين تختلف بشكل كبير عن لاعبي أوروبا والبطولات العالمية من حيث المستوى وقوة المنتخب البرازيلي أثبتت ذلك.

 

وتابع: أن المنتخب المصري متقدم عربيا وأفريقيا، عكس البطولات العالمية والدولية هناك فرق كبير، ويذكر أن تاريخ المنتخب المصري في كأس العالم 7 مباريات خسرنا في 5 منهم.

 

 وأتم: "في الآخير نشكر شوقي غريب واللاعبين على  المجهود الكبير الذي بذلوه خلال مرحلة المجموعات ورحلة الصعود للأوليمبياد".