رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمير عزمي : السكة الحديد من أعرق الأندية المصرية.. وهدفي العودة إلى الممتاز

أمير عزمي
أمير عزمي

أكد أمير عزمي مجاهد المدير الفني  لنادي السكة الحديد أن الفريق يُعد من أعرق الأندية في تاريخ الكرة المصرية  ، مشيراً إلى أن هدفه هو إعادة الفريق إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل .

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’نادي السكة الحديد هو الأقدم في الكرة المصرية ، حيث تم إنشاؤه عام 1903 ، وتواجده وسط الكبار في الدوري الممتاز ، أمر طبيعي ، وهو ما سنعمل على تحقيقه خلال المرحلة المقبلة ، مع الجهاز المعاون بقيادة حمادة نصر و أمير عبد الحميد وغيرهم ".

كمونة : الأهلي تأثر بغياب لاعبيه المتواجدين بالأوليمبياد .. و الثلاث نقاط أهم من الآداء

أكد سمير كمونة نجم النادي الأهلي السابق أن المارد الأحمر تأثر بغياب لاعبيه المتواجدين بصفوف المنتخب الوطني الأوليمبي بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو ، وذلك خلال مباراة أسوان المؤجلة

من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري العام وانتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثية مقابل هدف وحيد . 

وقال الأهلي تأثر بغياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ، بالإضافة إلى أكرم توفيق الذي أثبت جدارته في مركز الظهير الأيمن ،  وأخيراً صلاح محسن و طاهر محمد طاهر ، وجميعها غيابات مؤثرة للغاية . 

واختتم كمونة : الأهلي حقق الهدف المطلوب من مباراة أسوان وهو حصد النقاط الثلاث وارتفاع الرصيد إلى النقطة 58 ومواصلة المشوار والصراع مع نادي الزمالك ، ففي هذه المرحلة النتائج أهم من الآداء .

لمزيد من الاهبار اضغط هنا