رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هيثم شعبان يعلق علي تعينه مدرباً لسيراميكا بعد إقالة ضياء السيد

هيثم شعبان المدير
هيثم شعبان المدير الفني الجديد لسيراميكا كليوباترا

علق هيثم شعبان المدير الفني الجديد لسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الخميس علي قرار تعينه مدرب للفريق الأول لكرة القدم، بناءً علي رغبة الإدارة، التي أصدرت قرارها بذلك بعد إقالة ضاء السيد .

وقال هيثم شعبان في تصريحات للموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا بعد قرار تعينه مديراً فنيا :" العالقة بيني وبين مجلس غدارة نادي سيراميكا كليوباترا ، برئاسة النائب محمد أبو العينين و المهندس طارق أبو العينين، المشرف العام علي الكرة أكبر من اختزالها في علاقة عمل فقط ".

وشدد شعبان علي ان سيراميكا كليوباترا بيته، ويشعر بروح الأجواء الأسرية بين جدرانه، مؤكدا أنه لم يتردد في قبول دعوة النادي لعودة لقيادة الفريق، مشيرا إلي أن الأمر لم يستغرق ثوان معدودة، معتبراً الدعة أمر تكليف، لايمكن التفكير فيه، خاصة انه يعلم كل كبيره وصغيره عن الفريق "

.

إقرأ أيضاً.. هيثم شعبان مديرًا فنيًا لفريق سيراميكا كليوباترا

يذكر أن قرر مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة النائب محمد أبو العينين، في وقت سابق من مساء اليوم ، تعيين هيثم شعبان مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم.

و يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد ٣٣ نقطة، من ٢٧ مباراة، فاز في ٧ مباريات، وتعادل في ١٢ مباراة، وخسر ٨ مباريات، سجل مهاجموه ٣٥ هدفًا، واهتزت شباكه بمثلها.

للمزيد من الأخبار الرياضة عبر بوابة الوفد " إضغط هنا " .