رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد تقديم هانز فليك مديرًا فنيًا لمنتخب ألمانيا

هانز فليك
هانز فليك

 أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس موعدا لتقديم هانز فليك المدير الفني الجديد "للمانشافت"، والذي تم التعاقد معه بعد رحيل المدرب يواخيم لوف.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن تولي فليك مهمة القيادة الفنية لمنتخب ألمانيا يوم الثلاثاء الموافق العاشر من أغسطس خلفا ليواخيم لوف والذي تم الاستغناء عن خدماته بعد الإخفاقات الغير مسبوقة للماكينات الألمانية التي لقاها الفريق في كأس العالم السابق روسيا 2018 ويورو 2020.

ويتعين علي فليك سد نواقص المنتخب الألماني في بعض المراكز التي تحتاج إلى تدعيم جيد في صفوف "المانشافت" وذلك قبل استدعاء اللاعبين الدوليين للمشاركة في تصفيات كأس العالم سبتمبر المقبل.

 ويأمل الاتحاد الألماني أن يحقق فليك النجاحات التي حققها مع العملاق "البافاري" بعد الإخفاق الذي حققته "الماكينات" في بطولة اليورو السابقة وخروجها علي يد المنتخب الإنجليزي في دور الـ16.

ويطمح فليك في العثور علي مدرب حراس مرمى جديد بعد رحيل " أندرياس كوبكه"من منصبه وهي

المهمة الأولى التي تدور في رأس "هانزي فليك".

وبشأن الثنائي "توماس مولر 31 عاما وماتس هوملز 32 عاما لم تتضح الصورة عن اعتماد "فليك" عليهما في المرحلة القادمة خصوصًا أن الثنائي كانوا من أعمدة الفريق الأساسي الفائز بنسخة كأس العالم البرازيل 2014.

وسيخوض "فليك" المباراة الأولى في قيادته للمنتخب الألماني في الثاني من سبتمبر المقبل خارج ملعبه أمام منتخب "ليشتنشتاين" ويلعب علي ملعبه أمام منتخب "أرمينيا" في الـ5 من الشهر نفسه على ملعب "شتوتجارت" ويلاقي المنتخب "الأيسلندي" بعدها بثلاثة أيام.

تقع "الماكينات الألمانية" في المجموعة العاشرة وتحتل المركز الثالث في تصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022