رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مصر والدنمارك كرة يد يلا شوت || مشاهدة مباراة منتخب مصر والدنمارك لكرة اليد اليوم بث مباشر في أولمبية طوكيو 2020 2021

بث مباشر مصر والدنمارك
بث مباشر مصر والدنمارك كرة يد يلا شوت || مشاهدة مباراة منتخ

نعرض لكم أحداث مباراة مصر والدنمارك كرة يد بث مباشر Egypt vs denmark  يلا شوت ، اليوم الإثنين 26-7-2021 ضمن مباريات الجولة الثانية من أولمبياد طوكيو 2020 ، بعد ان حققت مصر بداية ناجحة في حملتها للألعاب الأولمبية ، حيث قدمت عرضًا رائعًا في الشوط الثاني لتتغلب على البرتغال 37-31 في مباراتها الافتتاحية في المجموعة الثانية يوم السبت.

 

مشاهدة مباراة مصر والدنمارك كرة يد بث مباشر.
ذهب كلا الجانبين إلى غرفة خلع الملابس التعادل في 15-15 ، وتعادل مصر قبل نهاية الشوط الأول بقليل من خطأ رائع من يحيى خالد. أحدث دخول الحارس محمد الطيار في الشوط الثاني الفارق حيث أنقذ سلسلة من الكرات الممتازة ليقلب المباراة لصالح مصر. بدأت مصر في توسيع الفجوة قبل 10 دقائق متبقية ، مع عدم تمكن البرتغال من العودة. واختير أحمد هشام أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله سبعة أهداف.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

 

مشاهدة مباراة منتخب مصر والدنمارك لكرة اليد اليوم بث مباشر.
ونقل موقع الاتحاد الدولي لكرة اليد على الإنترنت عن هشام قوله “فريقي يدفعني طوال الوقت. بدونهم ، لا أستطيع

قيادة أي شخص ، لأنهم يدفعونني فقط رغم أنني أصغرهم سناً”. “إنهم لا يختلفون من صغير إلى كبير. إنهم يفعلون كل شيء لأكون القائد.” ويتصدر الفراعنة المجموعة الثانية بنقطتين. سيتأهل الأربعة الأوائل في المجموعتين إلى ربع النهائي. وستلتقي مصر مع الدنمارك في مباراتها المقبلة يوم الاثنين في مباراة إعادة لقاء ربع النهائي الدراماتيكي في بطولة العالم في يناير كانون الثاني. فازت الدنمارك بطلة العالم في نهاية المطاف 39-38 بعد أن احتاجت مسابقة الماراثون إلى حسم ركلات الجزاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والدنمارك كرة اليد اليوم
تقام المباراة صباح اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة ونصف صباحاً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف صباحاً بتوقيت السعودية وذلك علي قناة BeIN Sport Extra 1 المفتوحة الناقلة لمباريات وفاعليات اولمبياد طوكيو 2020.