عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Goalمباشر مشاهدة مباراة مصر والارجنتين بث مباشر YALLA LIVE يلا شوت رابط مصر يوتيوب LIVE NOW رابط مصر والارجنتين

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض منتخب مصر الأولمبي، مواجهة مهمة اليوم الأحد، بقيادة مديره الفني شوقي غريب، ضد المنتخب الأرجنتيني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، على ملعب سابورو دوم، في المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي إسبانيا وأستراليا.

 

موعد مباراة مصر والأرجنتين والقنوات الناقلة لها

وتقام المباراة في التاسعة والنصف من صباح اليوم الأحد، وسيتم نقل اللقاء عبر قنوات beIN 4K HDR، beIN Sports HD Xtra 2، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

         طاهر محمد طاهر لاعب منتخب مصر الأولمبي

ويمكنكم متابعة قناة beIN Sports HD Xtra 2 المفتوحة الناقلة للمباراة عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12604 افقي

معامل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

أستراليا تتصدر ترتيب المجموعة الثالثة .. ومصر تتساوى مع إسبانيا

ويتربع المنتخب الأسترالي على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بعد فوزها على الأرجنتين في الجولة الأولى بثنائية نظيفة سجلها لاكلان ويلز، ماركو تيليو.

ويأتي منتخب مصر في المركز الثالث، متساوياً مع نظيره الإسباني الوصيف، برصيد نقطة لكل منهما، بعد تعادلهما سلبياً في الجولة الأولى من المسابقة.

أحمد حجازي: لا يجب الاستهانة بأستراليا.. ونبحث عن الفوز ضد الأرجنتين

تحدث أحمد حجازي قائد منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، عن مواجهة اليوم ضد الأرجنتين في الجولة الثانية، ورأيه في مستوى الفراعنة خلال الجولة الأولى، كما أشار لقوة المنتخب الاسترالي مؤكداً أنه لا يجب الاستهانة به، وموضحاً أسباب اللعب بثلاثة مدافعين ضد إسبانيا.

                  أحمد حجازي مدافع منتخب مصر

وقال «حجازي» في تصريحات لموقع «فيفا» الرسمي: «لقد تأهلنا لهذه الألعاب الأولمبية كأبطال

لأفريقيا، وبعد أن لعبنا ضد أبطال أوروبا، سنلعب الآن ضد بطل أمريكا الجنوبية (الأرجنتين)، ثم نواجه أستراليا، ورأينا مدى قوتهم في مباراتهم الأولى ضد الأرجنتين».

وأضاف: «لقد شاهدنا المباراة ومن الواضح أن أستراليا لديها تنظيم جيد للغاية ولاعبين ممتازين لديهم سرعة كبيرة وروح قتالية، إنهم أحد الفرق التي لا ينبغي الاستهانة بها، لكننا سنخوض هذه المباريات بحثًا عن الفوز - كما نفعل دائمًا - سواء المرشحون أم لا، ونحن متفائلون بأننا نستطيع تحقيق شيء جيد هنا».

وعن تجربته مع المنتخب الأولمبي بعد استدعائه لتدعيم صفوف الفراعنة الصغار، كأحد ثلاثي الكبار الذي اختارهم شوقي غريب، علق قائلاُ: «لدينا العديد من اللاعبين الممتازين في هذا الفريق، ستة أو سبعة يلعبون بالفعل للمنتخب الوطني الأول، هؤلاء اللاعبون يلعبون معًا على مدار السنوات الأربع الماضية، وقد نجح المدرب في صنع جيل رائع حقًا، الانسجام في هذه المجموعة ميزة كبيرة أخرى».

 

 

لمشاهدة مباراة مصر والأرجنتين بث مباشر <>أضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة مصر والأرجنتين بث مباشر <>أضغط هنا >>