رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرجاء المغربي يكثف محاولاته لتجهيز لاعبه قبل مواجهة بيراميدز

عبد الإله الحافيظي
عبد الإله الحافيظي

 يكثف الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي محاولاته لتجهيز عبد الإله الحافيظي نجم الفريق من أجل الحاق للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام نظيره فريق  بيراميدز المصري، في  إياب دور نصف نهائي بطولة  كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب.

ولم يتمكن عبد الإله الحافيظي من إكمال الحصة التدريبية التي خاضها رفاقه أول أمس الثلاثاء، بسبب شعوره ببعض الآلام، ما سيفرض على الطاقم الطبي للفريق البيضاوي إراحة اللاعب في مباراة اليوم أمام الدفاع الجديدي، قصد تأهيله لخوض مباراة بيراميدز المصري في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بيراميدز يصل مطار القاهرة تمهيدًا للسفر إلى كازبلانكا

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى مطار القاهرة الدولي تمهيدا للسفر إلى المغرب لملاقاة الرجاء في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي في التاسعة من مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بمباراة إياب نصف النهائي القاري، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد الدفاع الجوي على أن تحسم مواجهة كازبلانكا المتأهل للنهائي الذي يقام في بنين يوم ١٠ يوليو المقبل.

وتغادر البعثة في الثانية ظهرا على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد على أن تصل مدينة كازبلانكا في السابعة والنصف مساء، وتتوجه مباشرة لمقر فندق الإقامة بوسط مدينة الدار البيضاء.

وخاض بيراميدز تدريبا أخيرا صباح اليوم بملعب الدفاع الجوي بمشاركة المجموعة المختارة للسفر إلى المغرب، وشهد حالة معنوية كبيرة وتفاؤل بين اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود

والعودة ببطاقة التأهل من الدار البيضاء.

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين المسافرين إلى المغرب ظهر الخميس استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إطار مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وضمت القائمة ٢٢ لاعبا على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - عبدالرحمن أيمن

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس

ويخوض الفريق مرانه الأخير في العاشرة والنصف صباح الخميس بملعب الدفاع الجوي قبل التوجه لمطار القاهرة لاستقلال الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي للبعثة على أن تغادر في الثانية ظهر مباشرة نحو كازبلانكا.

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " اضغط هنا "..