رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في كأس أمم أوروبا

مباراة ألمانيا والمجر
مباراة ألمانيا والمجر

يستضيف منتخب ألمانيا نظيره منتخب المجر على ملعب «أليانز أرينا» بمدينة ميونخ الألمانية مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 يونيو 2021 ضمن الجولة الثالثة والحاسمة من المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» الجارية في 11 مدينة.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، متخلفا عن منتخب فرنسا صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، علما بأنه يتفوق على البرتغال، صاحب المركز الثالث بفارق المواجهة المباشرة، بينما يقبع منتخب المجر في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

وكان منتخب ألمانيا افتتح مشواره في البطولة بخسارة مخيبة على يد منتخب فرنسا بهدف، لكنه استعاد توازنه وحقق فوزا ثمينا على البرتغال بنتيجة 4-2 في الجولة الثانية.

ويدخل منتخب ألمانيا مباراة المجر اليوم بفرص عديدة للتأهل، إذ أنه في حال الانتصار سيتأهل إما في المركز الأول أو الثاني، بناء على نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال التي تقام ضمن نفس التوقيت.

أما في حالة التعادل، فسيتأهل المنتخب الألماني في المركز الثاني أو كأفضل ثالث، وذلك أيضا يرتبط بنتيجة مباراة فرنسا والبرتغال.

كذلك حتى في حال الخسارة بفارق هدف واحد من المجر، فإن ألمانيا تملك فرصة التأهل كأحد أفضل الفرق في المركز الثالث، بشرط هزيمة البرتغال على يد فرنسا، إذ ستتساوى وقتها مع رفاق كريستيانو رونالدو، وستتأهل بفارق المواجهة المباشرة.

 

موعد مباراة ألمانيا والمجر في

كأس الأمم الأوروبية

تقام مباراة منتخب ألمانيا ونظيره منتخب المجر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» مساء اليوم الأربعاء عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة ألمانيا والمجر في

كأس الأمم الأوروبية

يستضيف ملعب «أليانز أرينا» الواقع بمدينة ميونخ الألمانية ومعقل العملاق البافاري بايرن ميونخ مباراة منتخب ألمانيا ونظيره منتخب المجر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» مساء اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر في

كأس الأمم الأوروبية

تنقل قناتا « beIN Sports HD 2 Max» و« beIN Sports HD 4 Max»، الموجودتان ضمن باقة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية مالكة حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مباراة منتخب ألمانيا ونظيره منتخب المجر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة في البطولة القارية مساء اليوم الأربعاء.

معلق مباراة ألمانيا والمجر في

كأس الأمم الأوروبية

يتولى المعلق القطري يوسف سيف مهمة التعليق على مباراة منتخب ألمانيا ونظيره منتخب المجر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» مساء اليوم الأربعاء.

 

لمشاهدة مباراة المانيا والمجر بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة المانيا والمجر بث مباشر ( اضغط هنا )