رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على موعد أول تجمع لمنتخب الكرة الطائرة استعدادًا لبطولة أفريقيا

منتخب الكرة الطائرة
منتخب الكرة الطائرة

 أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني للكرة الطائرة بقيادة محمد اللقاني عن موعد أول تجمع للمنتخب استعدادا للمشاركة في بطولة أفريقيا.

اقرأ أيضًا.. محمد اللقاني يوقع عقد تدريب منتخب مصر للكرة الطائرة.. (بالأرقام) تعرف على مسيرته التدريبية

موعد معسكر منتخب الطائرة

ومن المقرر أن ينطلق أول معسكر لفراعنة الكرة الطائرة تحت قيادة محمد اللقاني يوم السبت المقبل بالمركز الأوليمبي بالمعادي حيث تقام بطولة افريقيا خلال الفترة من 19 أغسطس وحتى 19 سبتمبر.

ويخوض منتخب مصر للكرة الطائرة معسكر خارجي في بولندا خلال الفترة من 8 وحتى 12 يوليو المقبل يشارك خلاله في بطولة دولية ودية تضم منتخبات بولندا وإسبانيا وتونس.

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة

وكان محمد اللقاني المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الأول للكرة الطائرة، قد أعلن أمس عن قائمة اللاعبين المقرر ضمهم خلال الفترة المقبلة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وضمت القائمة 28 لاعبا وهم: عبدالله عبد السلام وأحمد صلاح وحسام

يوسف وأحمد فتحي وأشرف اللقاني وأحمد صابر ويوسف مرجان وهشام يسري ورضا هيكل وأحمد قطب ورشاد شبل ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودي ومحمد عبد المحسن ومحمد مجدي ومحمد علي وعبد الحليم عبو وأحمد يوسف وأحمد سعيد ومصطفى دبشة وعمر نجيب ومحمد عسران وأحمد ضياء ومحمد مصطفى وأحمد جلال ومحمد رضا ومحمد رمضان وأحمد عزمي.

موقف اتحاد الكرة الطائرةمن استضافةبطولة أفريقيا

في نفس السياق ينتظر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمديرد الاتحاد الإفريقي على استفسار مصر عن اللائحة المالية للبطولة قبل اعتماد استضافتها بشكل رسمي أو الاعتذار عن الاستضافة.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا