رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب المحافظات الحدودية بالقمة الثانية في زيارة للمشروعات القومية بالعلمين الجديدة

شباب المحافظات الحدودية
شباب المحافظات الحدودية خلال زيارة المشروعات القومية بالعلم

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نظم الاتحاد العام لمراكز شباب مصر برئاسة الدكتور ماجد العزازي زيارة لمدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات القمة الشبابية لمراكز شباب مصر في نسختها الثانية لشباب المحافظات الحدودية، والتي يتم تنفيذها من خلال الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، تحت شعار "الشباب وريادة الأعمال والأمن القومي"، بالتعاون مع اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو وبالتنسيق مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والتي تستمر فعالياتها حتي ٢٤ يونيو الجاري بمحافظة مطروح.

 

 

يشارك في القمة الشبابية الثانية 100 شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب من المحافظات الحدودية (شمال سيناء – جنوب سيناء –مطروح – البحر الأحمر – أسوان – الوادي الجديد) في المرحلة السنية من (20 – 30) عاما.

 

 

وتفقد الشباب المشارك بالقمة برفقة الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، ما تم تنفيذه في المرحلة الأولى ومنطقة الأبراج،

والحي اللاتيني، حيث أشاد شباب المحافظات الحدودية بمشروع مدينة العلمين الجديدة، والأعمال التي تم تنفيذها، مؤكدين أن مدينة العلمين الجديدة مشروع قومي تنموي عملاق، وهناك إصرار من الرئيس لإنجاحه وإمكانيات ضخمة وجهد كبير من الحكومة.

 

وقدم الشباب المشارك الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي أتاح لهم المشاركة في هذه القمة، ومشاهدة إنجازات فخامة الرئيس علي أرض الواقع، مما يبرهن علي أن أصبح في مصر جمهورية جديدة.

 

جدير بالذكر أن شباب المحافظات الحدودية قد قاموا بزيارة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع العلمين الجديدة في مستهل زيارتهم لمدينة العلمين الجديدة.