عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة ينعى «أنوس» نجم الإسماعيلي السابق

الفقيد عبدالرحمن
الفقيد عبدالرحمن أنوس

 نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجميع العاملين بالوزارة، ببالغ الحزن والأسى، وفاة عبدالرحمن أنوس، نجم الكرة المصرية والإسماعيلى، الذي وافته المنية اليوم.
 يتقدم الوزير بخالص المواساة والعزاء لأسرة الفقيد في مصابهم الأليم، داعياً المولى - عز وجل - أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن عبد الرحمن أنوس هو أحد أبطال الجيل الذهبى للنادى الإسماعيلى الذى حقق الفوز بأول كأس إفريقيا للأندية موسم 69 - 70، كما أنه شارك رحلة المجهود الحربى مع زملائه لدعم جهود الجيش المصرى خلال حرب الاستنزاف.
وقد تولى فقيد الدراويش جميع المناصب الإدارية والفنية داخل النادى الإسماعيلى حيث عمل عضوًا بمجلس إدارة النادى ورئيسًا للجنة الفنية ومديرا فنيا ومديرا للكرة ورئيسًا لقطاع الناشئين

ومديرًا تنفيذيًا للنادى.

وعقب اعتزاله الكرة تخرج في كلية التربية الرياضية بالهرم عام 1974 وعمل بمجال التدريب إلى أن تولى تدريب النادى الإسماعيلى ثم المقاولون العرب والفيصلى السعودى ودبى الإماراتى والقناة.
 وحصل على العديد من الإنجازات منها وسام الجمهورية من الطبقة الثانية وبطولة كأس أفريقيا وكأس الصداقة بتونس كلاعب وكأس مصر مع المقاولون العرب كمدير فني، والدوري العام مع الإسماعيلى كمدير للكرة.
كما تولى الفقيد رئاسة منطقة الإسماعيلية لكرة القدم.

طالع أحدث الأخبار الرياضية بـ"الوفد" من هنا ..