عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي فى بث مباشر ببطولة دوري ابطال افريقيا اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

شاهد تغطية حية لمباراة الاهلي والترجي فى بث مباشر بقمة مباريات اليوم السبت 19 يونيو 2021، فى ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال افريقيا.

يحل حامل اللقب، الاهلي المصري، ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي في الملعب الاولمبي حمادي العقربي “رادس سابقًا”، في المواجهة الـ20 التي تجمعهما بشكلٍ عام، والـ16 في دوري الأبطال.

وصعد النادي الاهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، بعدما أطاح بفريق صن داونز الجنوب أفريقي من دور ربع النهائي بالفوز عليه (3-1)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

في المقابل، تأهل الترجي إلى نصف النهائي بصعوبة بالغة، حيث واجه خطر الخروج، بخسارته الفادحة (2-0) في مباراة الذهاب أمام شباب بلوزداد الجزائري، قبل أن يحقق الريمونتادا، وينتصر في ركلات الترجيح، بعدما أنهى المباراة بالفوز (2-0).

والتقى الاهلي والترجي في 16 مناسبة سابقة في دوري أبطال أفريقيا، كانت الغلبة فيها للمارد الأحمر حيث فاز في 6 مناسبات، منهم ثلاث مرات فى تونس، بينما فاز أبناء باب سويقة فى 4 مباريات، وسيطر التعادل على 6 لقاءات.

الجدير بالذكر أن المواجهة الأخيرة التى جمعت الاهلي والترجي كانت فى نهائى دوري ابطال افريقيا موسم 2018، وفاز الشياطين الحمر حينها بنتيجة (3-1) في مباراة الذهاب، قبل أن يقلب المكشخ الطاولة في الإياب وينتصر بثلاثية نظيفة، ويحقق اللقب الثالث في تاريخه.

تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والترجي من حكم الجنوب أفريقي “فيكتور جوميز” في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة الاهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، على قناة بي إن سبورتس 4، وتم تحديد مُعلق المباراة من قبل إدارة القناة القطرية ليكون الليبي محمد بركات.

 

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لمباراة القمة بين الاهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

قم بتحديث هذه الصفحة أول بأول كي تصلك تفاصيل مباراة الاهلي ضد الترجي خلال سير اللعب.

قبل بداية المباراة بخمس دقائق ستجد فيديو البث المباشر من يوتيوب بالاسفل.

تشكيلة الترجي اليوم

المعز بن شريفية – حمدي النقاز – محمد علي اليعقوبي – عبد القادر بدران – إلياس الشتي- فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – حمدو الهوني – وليام توجوي – عبد الرؤوف بن غيث – عبد الخالد باسط

تشكيلة الاهلي اليوم

محمد الشناوي – علي معلول – ياسر إبراهيم – بدر بانون – أيمن أشرف – عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – طاهر محمد طاهر – صلاح محسن – محمد شريف.

ملخص مباراة الاهلي والترجي

صلتنا أخبار قبل قليل أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غادروا ملعب حمادي العقربي برادس بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم على التنفس بسبب إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادي الترجي فى المدرجات بعد دقائق من عمليات الإحماء.

ويبحث الجهاز الطبي للفريق عن حلول لإزالة عمليات الاختناق التي أصابت اللاعبين لعدم التأثير عليهم فى المباراة.

وتقرر تأجيل المباراة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لمدة نصف ساعة لأسباب أمنية، وصدر هذا القرار في تمام الساعة

15:45 بتوقيت جرينيتش، أي قبل ربع ساعة من صافرة بداية اللقاء.

عاد الكاف بقرار رسمي جديد بتأجيل المباراة لمدة 30 دقيقة أخرى ليتأجل اللقاء لمدة ساعة، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.

في الوقت الحالي يتحدث الاعلام المصري عن وجود اتصالات بين رئيس الاهلي محمود الخطيب وعضو اللجنة التنفيذية في الكاف هاني أبو ريدة لاستشارته عن الموقف القانوني.

الشوط الأول

الدقيقة 1 | صافرة بداية المباراة أخيرًا..بعد سلسلة من النقاشات بين الحكم ومراقب المباراة على خط التماس.

الدقيقة 1 | حماس كبير في مدرجات ملعب رادس وهتافات واهازيج من جمهور الترجي الرياضي التونسي.

الدقيقة 2 | الاهلي يسيطر على الكرة في خط الوسط

الدقيقة 3 | الترجي يقترب من مرمى الاهلي في مستهل هذا المشوار بالحصول على ركلة ركنية من الجهة اليسرى..حمدو الهوني ينفذها ويمررها عرضية جميلة لكن دفاع الاهلي يتعامل في الوقت المناسب.

الدقيقة 10 | الاهلي يتجاوز حمى البداية بسلام بعد محاولات جادة من جانب الترجي للتهديد من على الرواق الأيسر بقيادة النجم الليبي حمدو الهوني.

الدقيقة 17 | أووووووووووه!….فرصة أولى حقيقية للنادي الاهلي ، تمريرة من علي معلول نحو صلاح محسن الذي توغل على الجهة اليسرى داخل منطقة الترجي ليسدد من زاوية ضيقة للغاية ، والحارس المعز بن شريفية يتصدى لها ويحولها ركنية.

الدقيقة 20 | الأهلي يبسط سيطرته على الكرة في خط الوسط بفضل انتشاره المتميز .. لكن دائمًا ما يسترجع الترجي الكرة في منطقة وسط ملعبه خصوصًا في العمق الدفاعي، يجيد التعامل تمامًا، لكن على الأطراف توجد ثغرات، يمكن للأهلي اللعب عليها واستغلالها إذا أراد الفوز.

الدقيقة 27 | الترجي يضغط ويعود إلى أجواء المباراة، والسيطرة له الآن بمحاولات من اليمين واليسار يقابلها الدفاع الاهلاوي بشراسة كبيرة.

الدقيقة 30 | هدف ملغي لصالح النادي الاهلي عن طريق محمد شريف !! الحكم يعتقد أنها تسلل.. لكن لا توجد إعادة ولا توجد استعانة بتقنية الفار!

 

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )