رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Live hd7 بث مباراة الأهلي والترجي اليوم رابط سريع يوتيوب بدون تقطيع .. رابط سريع شغال مباراة الأهلي والترجي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي ضد الترجي يلا شوت yalla-shoot

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن لقاء الأهلي بطل مصر مع نظيره فريق الترجي التونسي أكثر مواجهة تكررت في دوري أبطال إفريقيا منذ 1997 وذلك قبل قليل من مباراتهما في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها السادسة مساء اليوم السبت على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس في تونس.

ونشر حساب الموقع الرسمي للكاف عبر توتير دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية تغريدة جاء فيها :" مواجهة الترجي والأهلي ستكون الـ17 بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا!، أكثر مواجهة تكررت في البطولة منذ عام 1997.

[9] كما نشر موقع كاف  أبرز الحقائق عن مواجهات الأهلي والترجي التاريخية في البطولات المختلفة والتى جاءت كتالي.

ستكون هذه المواجهة الـ 17 بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا " 6 فوز الأهلي – 4 فوز الترجي – 6 تعادل" وهي أكثر مواجهة تكررت في البطولة منذ 1997 وهي المواجهة الأولى منذ نهائي 2018 عندما تفوق الترجي 4/3 بمجموع المباراتين.

بينما فاز الأهلي في 3 من آخر 4 مواجهات خارج أرضه ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا وخسر في مباراة واحدة بعد أن فشل في الفوز بأي من مبارياته الأربع الأولى خسر ثلاثة

وتعادل في مباراة.

فيما فاز الترجي في 4 من آخر 5 مباريات بدوري أبطال إفريقيا ضد فرق مصرية وخسر مباراة واحدة بعد فشله في الفوز في 8 مباريات من هذا النوع قبل ذلك تعادل في 4 مباريات وخسر في أربعة.

وفاز الأهلي في مباراة واحدة فقط من آخر 9 مباريات خارج أرضه بالأدوار الإقصائية بدوري أبطال إفريقيا، 2/0 ضد الوداد في نصف نهائي 2019 -2020 وتعادل في 3 مباريات وخسر خمسة.

وساهم محمد علي بن رمضاني في إحراز 5 أهداف سجل 4 صنع هدف في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، فقط لويس ميكيسوني ساهم في إحراز أهداف أكثر منه 6 أهداف سجل وصنع ثلاثة أهداف.

 

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )