عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم

 الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يترقب عشاق كرة القدم في القارة السمراء، قمة نارية بين الأهلي والترجي، اليوم، السبت، على الملعب الأوليمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي ضد الترجي، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي، beIN Sports HD 4 وbeIN Sports 1 HD Premium، بتعليق محمد بركات.

 

الأهلي ضد الترجي:

يطمح الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، تسهل من مهمته في مباراة العودة، في القاهرة.

 

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الترجي كالتالي:


محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

 

على الجانب الآخر، يطمح الترجي إلى نتيجة مطمئنة أمام الأهلي، قبل خوض موقعة العودة.

 

5- أرقام تاريخية تمنح الأهلي أفضلية كاسحة قبل مواجهة الترجي:

1- التقى الأهلي مع الترجي في 20 مواجهة سابقة في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.، فاز الأهلي في 8 مواجهات، وتعادل الفريقين في 8 مباريات أيضا، بينما انتصر الترجي في 4 لقاءات.

 

2- سجل الأهلي 22 في شباك الترجي، بينما استقبلت شباكه 15 هدفا.

 

3- وليد سليمان نجم الأهلي، أكثر من سجل في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث أحرز 3 أهداف.

 

4-  يمتلك الأهلي خبرات كبيرة، في الدور نصف النهائي وقدرة في التعامل مع الأدوار الإقصائية، حيث يعد أكثر فريق وصل إلى الدور نصف النهائي، في تاريخ المسابقة برصيد 17 مرة.

 

5- الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 مرات، بينما يأتي الترجي في المركز الرابع بـ 4 ألقاب.

 

 

غيابات الأهلي والترجي:

يفقد الأهلي العديد من اللاعبين في مباريات اليوم، بسبب الإصابة، أبرزهم محمود متولي في قلب الدفاع، ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، ومروان محسن في الهجوم.

 

كما تحوم الشكوك حول جاهزية محمد مجدي قفشة وأحمد رمضان بيكهام، للمباراة، بعد تعرضهما للإصابة مؤخرا.

 

في المقابل يفقد الترجي، حسين الربيع مدافع الفريق، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وطه ياسين الخنيسي، للإيقاف، بسبب تعاطي المنشطات.

 

طاقم تحكيم مباراتي الأهلي والترجي:

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، مؤخرا، حكام مباراتي الأهلى أمام الترجي التونسي بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين.

 

وأعلن الكاف تواجد الزامبي "سيكازوى" حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة.

 

تطبيق تقنية الفيديو:

كما قرر الكاف بشكل نهائي تطبيق خاصية الفيديو خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك فى ظل الرغبة فى السيطرة على الأخطاء التحكيمية.

 

حضور جماهيري:

وستقام مباراة الأهلي والترجي، بحضور 5 آلاف من مشجعي النادي التونسي، حسبما أكد الاتحاد الأفريقي، في بيان رسمي أمس، الجمعة.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )