رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد رحيله.. سيرجيو راموس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد

بوابة الوفد الإلكترونية

ودع سيرجيو راموس جماهير النادي الملكي عبر رسالة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" على أنه يشعر بالفخر على ماقدمه للنادي  نظير الألقاب التي فاز بها داخل البيرنابيو على مدار 16 سنة .

وكتب راموس على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي  انستجرام: "لم أكن أعتقد أن هذا اليوم سيأتي لكن كل شيء له بداية ونهاية اليوم أودع بيتي وجماهيري وزملائي في الفريق وأودع هذا القميص الذي من أجله أعطيت كل شيء والذي من هبته قلبي وروحي اليوم أقول وداعاً لريال مدريد" .
وتابع أيضًا : "لا يمكن لكلماتي التعبير عن الامتنان والفخر اللذين أشعر بهما عندما أنظر إلى الماضي في الرحلة التي استمرت 16 عاماً ولان أغادر مع 22 لقباً محفوراً في ذاكرتي و مشاعر لا يمكن نسيانها ولا يمكن وصفها" .
وانهي كتابته قائلًا: " شكراً للنادي ولزملائي وللمدربين

الذيين لعبت تحت قيادتهم وشكراً لكم على وجه الخصوص يا جماهير ريال مدريد من قلبي أشكر جميع الذين جعلوا ذلك ممكناً والذي رافقوني في هذه الرحلة الرائعة لن أقول وداعاً سأقول فقط أراكم قريباً لأنني سأعود "هلا مدريد" .
و كتب ذلك عل حسابه الرسمي بعد أن أعلنت إدارة نادي ريال مدريد عن رحيل سيرجيو راموس صباح اليوم بعد إنتهى العقد راموس مع النادي حيث فشلت إدارة النادي في التوصل لإتفاق بشأن تجديد عقده حيث تمسك اللاعب بشروطه فيما يصر النادي على الاكتفاء بموسم واحد فقط .