رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رشيد غزال يقترب من اللعب في صفوف النصر السعودي

اللاعب رشيد غزال
اللاعب رشيد غزال

 تصدر رشيد غزال محركات البحث العالمية جوجل، بعد أن اقترب نادي النصر السعودي من حسم صفقة اللاعب الجزائري رشيد غزال، نجم بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انتهاء فترة إعارته مع بشكتاش.

 

اقرأ أيضًا.. النصر السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع فيدال

 

 لكن حديث أنور فضالي، وكيل أعمال رشيد غزال، قد يتسبب في صرف النظر عن اللاعب، خصوصًا بعدما قال إن رشيد غزال لم يُبدِ رأيه حول عرض النصر، مضيفًا أنه يفكر بنسبة كبيرة في البقاء في صفوف نادي بيشكتاش، وأن غزال لا يزال ينتظر رأي إدارة بيشكتاش لمعرفة مصيره، سواء بالبقاء مع الفريق التركي، أو الرحيل.

 

النصر ينجح في حسم صفقة رشيد غزال:

 تحدثت تقارير لصحيفة "hurriyet" التركية، بأن النصر نجح في حسم صفقة غزال، وسيتم الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المُقبلة، وهو ما ينفي تصريحات وكيل أعمال اللاعب.

 

إنجازات رشيد غزال مع بيشكتاش:

 لعب رشيد غزال 35 مباراة مع بيشكتاش بموسم 2020/ 2021، أحرز 8 أهداف وصنع لزملائه 18 تمريرة حاسمة، وتُوج مع

بيشكتاش بلقبي الدوري والكأس في تركيا.

 في مارس 2016، فضّل رشيد غزال صاحب الـ29 عامًا، تمثيل المنتخب الجزائري بدلًا من المنتخب الفرنسي، ليسجل أول أهدافه مع منتخب الجزائر في شباك المنتخب الإثيوبي.

 في صيف 2018 انضم رشيد غزال إلى ليستر سيتي الإنجليزي، قادماً من موناكو الفرنسي، وعقده الحالي مع النادي يمتد حتى يونيو 2022.

 يشار إلى أن النصر حسم صفقتين أجنبيتين حتى الآن، بالتعاقد مع تاليسكا من جوانزو الصيني، لمدة 3 سنوات، إضافة إلى أبو بكر في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع بشكتاش التركي.

 

موضوعات ذات صلة:

النصر السعودي يعلن التعاقد مع فينسنت أبوبكر

تشكيل منتخب كرواتيا أمام إنجلترا في يورو 2020