عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. منتخب الجودو يطير إلى السنغال للمشاركة في بطولة أفريقيا

مطيع فخر الدين وهشام
مطيع فخر الدين وهشام مصباح

يطير منتخب مصر للجودو إلى العاصمة السنغالية دكار غدًا الثلاثاء للمشاركة في البطولة الأفريقية والتي تقام خلال الفترة من ١٨ إلي ٢٤ مايو الجاري.

ويرأس بعثة منتخب مصر للجودو الدكتور شريف هنوهم رئيس جهاز المنتخبات الوطنية ومعه عاطف مصطفي ومحمد سعد مدربان وتامر عبد الفتاح ومحمد مطيع حكمان مرافقان للبعثة.

ويشارك منتخب مصر في البطولة بفريق يضم مجموعة من الشباب بعد أن فازت مصر بالبطولة الأفريقية الأخيرة برصيد ٩ ميداليات متنوعة منها ٥ ذهبيات لأول مرة في تاريخ الاتحاد، عدا محمد علي الذي يشارك من أجل تحسين ترتيبه العالمي بعد أن تأهل للدورة الأوليمبية.

ويضم المنتخب اللاعبين يسري سامح وزن ٦٠ كيلو جرام، وأحمد علي وزن ٦٦ كيلو جراما، وعلي عيد وعبد الرحمن عبد الغني وزن ٧٣ كيلو جرام، ومحمد علي عبد العال وزن ٨١ كيلو جراما، وعبد الله عثمان ٩٠ كيلو جرام، وسلمي سامر وزن ٦٣ كيلو جرام، لافتا إلي أن

البعثة أجرت مسحة طبية للكشف علي فيرس كورونا وظهرت النتيجة سلبية.

كان المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس الاتحاد المصري للجودو ورئيس الاتحاد الإفريقى للسومو ومعه البطل الأوليمبي السابق هشام مصباح عضو مجلس إدارة الاتحاد قد سافرا إلى العاصمة السنغالية دكار مساء أمس لحضور فعاليات الجمعية العمومية العادية للاتحاد الأفريقي للجودو التي ستعقد غدًا الثلاثاء لانتخاب الرئيس والسكرتير العام وأمين الصندوق.

وتجري الانتخابات علي هامش البطولة الأفريقية للكبار والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

من جانبه كشف المهندس مطيع فخر الدين أن الاتحاد المصري يدعم مرشح مدغشقر سيتني رانديانا المرشح على منصب الرئيس وجميع أفراد قائمته.