رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد بيبو يكشف كواليس مفاوضات فينورد لضمه

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين الحالي بالنادي الأهلي، كواليس العرض الهولندي الذي سبق وتلقاه من نادي فينورد عندما كان لاعبا في صفوق المارد الأحمر.

أوضح بيبو خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب

البلدوزر" مع مجدي عبد الغني عبر شاشة الشمس، إنه تلقي العرض رسميا من نادي فينورد الهولندي مقابل 3 مليون دولار، وكان العرض عن طريق مجدي عبد الغني وزياد الترمساني، وتم عقد جلسة حينها مع عدلي القيعي مدير التعاقدات.

تابع بيبو حديثه، إن حسام البدرى وعلاء عبد الصادق حينها تحدثا معه وعن حاجة الأهلي لخدماته في هذه الفترة، مما دفعه لرفض عرض الاحتراف والاستمرار في القلعة الحمراء.

علق خالد بيبو نجم الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، علي مرور 20 عامًا علي ذكرى فوز الأهلي علي الزمالك بنتيجة 6 / 1، قائلا: "سجلت الاهداف في تلك المباراة قبل أن اتزوج والأن أولادي يحتفلون بتلك الذكرى". أضاف بيبو خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب

البلدوزر" مع مجدي عبد الغني علي شاشة الشمس، بعد وصول المباراة التاريخية لنتيجة 2/0 للأهلي طلبت من اللاعبين ان يمرروا لي الكرة حتي اسجل في شباك الزمالك، وربنا وفقني بتسجيل 4 أهداف. استطرد حديثه، إنه حاليا في منصب هام جدًا في النادي الأهلي ويسعي لنقل خبراته للناشئين خاصة وإن اليوم الذي يمر لا يعود مرة أخرى داخل المستطيل الأخضر، وكل شيء ممكن ان يتم عمله مرة اخرى الا لعب كرة القدم. تابع: "راضي بكل ما قسمه لي ربنا، وكنت أتمني تحقيق المزيد من الانجازات، وابذل مجهود جبار لتصعيد ناشئين علي مستوى مميز".