رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز اليوم بث مباشر الان يلا شوت علي بين سبورت bein sport live hd في دوري أبطال أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

الأهلي وصن داونز، مباراة ينتظرها عشاق القلعة الحمراء بفارغ الصبر، وهي مواجهة يتطلع فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحصد فوز مهم، على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحتضنها ملعب الأهلي We السلام، بدون جماهير، وذلك قبل جولة الإياب في جنوب أفريقيا، والمقررة الثاني والعشرين من الشهر الجاري، لاستكمال رحلة الدفاع عن لقبه الذي فاز به في النسخة الأخيرة على حساب الزمالك، لحصد اللقب العاشر في تاريخ مشاركاته بالبطولة الأكبر للأندية في القارة السمراء، ويقدم «الوفد سبورت»، القناوت الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز، حيث توجد 3 قنوات مجانية تنقل المواجهة المثيرة.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر ( اضغط هنا )

وتقام المباراة غدًا، على ستاد الأهلي We السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة على 4 قنوات بينها قناة مشفرة.

الأهلي وصن داونز .. تردد 3 قنوات تنقل المواجهة المثيرة مجانا

المباراة ستنقل عبر beIN Sports HD 4، وهي الناقل الحصري عبر الأقمار الصناعية للبطولة الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط، ولكن هناك 3 قنوات مجانية ستنقل اللقاء ومن بينهم قناة مصرية.

وتنقل المباراة عبر قناة تايم سبورت الأرضية، وترددها كالتالي: UHF 32، ويمكن ضبط تردد القناة على التلفاز، عبر تشغيل الوضع التلقيدي بتوصيل إريال ولكن ستكون جودة الصورة ضعيفة، ويمكن التقاط صورة عالية الجودة HD من خلال تحويل الصورة الأنالوج العادية إلى ديجيتال عبر استخدام وصلة إريال ويخرج منه وصلة كابل HD.

كما يمكن ضبط قناة تايم سبورت الأرضية، في حال امتلاكك لشاشة LCD أو LED عبر تحويل ATV إلى DTV وتوصيله بالإريال والبحث عن UHF ANTENNA.

 

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي حاليا وصن داونز سابقا

 

وستُبث مباراة الأهلي وصن داونز، أيضًا عبر قناة سنغالية وأخرى إيفوارية مجانا من خلال قمر يوتلسات 9 شرق، حيث ستنقل قناة RTS2 السنغالية المباراة وترددها: 11900 

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

فيما ستنقل قناة  RTI الإيفوارية مباراة الأهلي وصن داونز وترددها هو: 

تردد: 11881.

الاستقطاب: عمودي.

معدل ترميز: 27500.

ويبحث المارد الأحمر، بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، عن الفوز في صراع خاص ضد ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، وتوجد أسباب عديدة تجعل اللقاء على صفيخ ساخن، أولها أنه صدام مكرر للموسم الثالث على التوالي في ربع النهائي، وتخطى الأهلي منافسه مرة وخسر الأخرى.

ناصر ماهر لاعب الأهلي

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مجانا

واختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه التي ستخوض مباراة صن داونز، وجاءت القائمة كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر ( اضغط هنا )