رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. ضياء السيد يحتفل بعيد ميلاده

ضياء السيد
ضياء السيد

 يحتفل ضياء السيد، المدير الفني الحالي لنادي سيراميكا كليوباترا، ومدرب المنتخب الوطني الأسبق، اليوم السبت، بعيد ميلاده، الذي يتزامن مع مباراته الرابعة، مع سيراميكا كليوباترا ضد نادي سموحة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين، من مسابقة الدوري الممتاز.

 تولى الكابتن ضياء السيد، مهمة المدير الفني للمنتخب الشباب في كأس العالم كولومبيا 2011، وودع البطولة من الدور الـ16 بعد الخسارة من الأرجنتين، وضم المنتخب أبرز العناصر التي تقود المنتخب الوطني الأول منذ سنوات، وعلى رأسهم الأسطورة محمد صلاح، نجم ليڤربول الإنحليزي، ومحمد النني نجم أرسنال، وأحمد حجازي، نجم الاتحاد السعودي، وصالح جمعة، ومحمد إبراهيم نجما سيراميكا كليوباترا.

وسبق أن تولى المدير الفني

لنادي سيراميكا كليوباترا، منصب المدرب العام في عهد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، وكذا منصب المدير الفني لنادي الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

 يذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا خاض ٣ مباريات، تحت قيادة الكابتن ضياء السيد، تعادل مع البنك الأهلي، والإنتاح الحربي بنتيجة ١-١، وفاز على بيراميدز بنتيجة ٤-١.. حاصدًا ٥ نقاط، ومسجلًا ٦ أهداف، واهتزت شباكه ٣ مرات، محتلًا المركز السادس برصيد ٣٠ نقطة