عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يُكذب الصفقة التبادلية مع صن داونز.. ويجمد «ماهر» بسبب "بيراميدز"

علي معلول لاعب الأهلي
علي معلول لاعب الأهلي

 كذّب مسئولو النادى الأهلى الأنباء التى ترددت فى الساعات الماضية حول اقتراب القلعة الحمراء من حسم صفقة تبادلية مع صن داونز الجنوب أفريقى، قبل ساعات من لقاء الفريقين مساء غدٍ السبت فى جولة الذهاب بدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا بالقاهرة.

 أشارت تقارير صحفية جنوب أفريقية إلى أن صن داونز سيتقدم بعرض رسمى لشراء خدمات اللاعب حسين الشحات، نجم الأهلى فى الموسم المقبل، كما أن الأهلى يرغب فى ضم الأوروجويانى جاستون سيرينو، مهاجم صن داونز، وهو ما يعزز فكرة الصفقة التبادلية بين الفريقين.

 ونفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، هذه الأنباء جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أن بعض وسائل الإعلام الجنوب أفريقية تجتهد بناءً على أمور سابقة ورغبات قديمة وليست محل تفاوض فى الوقت الحالي.

 فى المقابل، اتخذ مسئولو الأهلى قرارًا سريًا بتجميد اللاعب ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، بعد علمهم بحدوث اتصالات بينه وبين إدارة بيراميدز للفوز بخدماته فى الموسم المقبل.

 ويعيش ناصر ماهر حالة من الغضب الشديد نتيجة خروجه من حسابات مديره الفنى بيتسو موسيمانى فى الفترة الأخيرة، وهو ما يهدد فرص ظهوره فى أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي.

 ورفض مسئولو الأهلى فكرة إعارة اللاعب فى شهر يناير الماضى بعد تلقيه عروضًا عدة أبرزها من فريقه السابق سموحة، كما أن موسيمانى أبدى تحفظه على أداء اللاعب ورفض منحه الفرصة فى مباريات الفريق.

 وتلقى ناصر بالفعل اتصالات من مسئولى بيراميدز لاستطلاع رأيه بخصوص الانضمام للفريق، ورحب اللاعب بالفعل، ولكنه أكد ارتباطه بعقد مع الأهلى، وطالب إدارة بيراميدز بالتفاوض مع إدارة القلعة الحمراء، ولكن بعض المقربين

من اللاعب قاموا بتسريب هذه المفاوضات التى أغضبت إدارة الأهلي.

 على صعيد آخر، يختتم الأهلى مساء اليوم الجمعة تدريباته استعدادًا لمواجهة صن داونز غدًا فى دورى الأبطال.

 ويخوض الفريق مرانًا خفيفًا، كما يعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم باستاد الأهلى بمدينة السلام من أجل الحديث عن هذه المباراة برفقة أحد نجوم الفريق.

 ويعقد موسيمانى محاضرة فنية أخيرة للاعبى الفريق للحديث عن بعض التفاصيل الخاصة بالمباراة، وعلى رأسها تصحيح الأخطاء الدفاعية التى ظهرت أخيرًا، خصوصًا الكرات الثابتة التى أدت لتلقى الفريق أهدافًا عدة بجانب التركيز على بعض الجمل التكتيكية من أجل ضرب دفاعات صن داونز.

 ورفض الجهاز الفنى فكرة المغامرة باللاعب التونسى علي معلول، الظهير الأيسر، فى لقاءى صن داونز بجولتى الذهاب والإياب، خوفًا من تجدد إصابته، ويتم تجهيزه لخوض لقاء السوبر الأفريقى ضد نهضة بركان المغربى يوم 28 مايو الجارى فى قطر.

 وحدد الجهاز الفنى موعد السفر إلى جنوب أفريقيا بعد غدٍ الأحد فى الثانية ظهرًا على متن طائرة خاصة بعد موافقة إدارة الأهلي.