رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شكوك حول مشاركة مصطفي محمد مع جالاتا سراي الليلة أمام دينيزلي سبور

مصطفي محمد
مصطفي محمد

يُحتمل أن يقود النجم الصرى مصطفي محمد لاعب جالاتا سراي فريقه مساء اليوم الثلاثاء، لمواجهة نظيره دينيزلي سبور، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة 41 من الدورى التركي الممتاز.

ووضع التركى فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراي التركى مصطفى محمد على رأس قائمة لاعيبه  لمواجهة دينيزليسبور فى مفاجأة غريبة.

ومن المقرر أن تبدأ مبارة جالاتا سراي و دينيزلي سبور مساء اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي .

وتواجد مصطفى محمد فى القائمة على الرغم من إصابته فى مباراة بشكتاش الماضية بإلتواء فى الكاحل والتى انتهت بفوز جالطة سراي بنتيجة 3 - 1، حيث كشفت

تقارير تركية، أنّ موسم مصطفى محمد مع جالطة سراي انتهى، حيث لن يكون قادرًا على المُشاركة في أي مباراة مما تبقى من الموسم، وأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، وبالتالى لن يلحق أي مواجهة من بطولة الدورى التى ستنتهى فى 15 مايو الجارى.

ويحتل جالاتا سري المركز الثالث في ترتيب الدورى التركي حتي الأن برصيد 78 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف فنار بخشه، وبثلاث نقاط عن المتصدر بشكتاش.