رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يستعد لمواجهة أسوان دون راحة

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الكابتن إيهاب جلال عدم منح لاعبي الفريق راحة من مران اليوم الثلاثاء، مع الاكتفاء بخوض بعض التدريبات الاستشفائية للاعبين.

ويأتي ذلك في ظل ضيق الوقت بين المباريات، كما رفض جهاز الدراويش خوض أي لقاء ودي خلال الأيام القادمة حتى يلتقط الفريق أنفاسه وتجنب أي إصابات عضلية من الوارد حدوثها.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة أسوان يوم الجمعة المقبلة على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري العام المصري.

عماد حمدي يغيب عن الإسماعيلي أمام أسوان

يغيب عماد حمدي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن مواجهة الفريق القادمة أمام نادي أسوان و المقرر إقامتها يوم الجمعة على ملعب الاسماعيلية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي ذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل اللاعب على الإنذار الثالث في رصيده خلال مواجهة البنك الأهلي اليوم والتي انتهت بفوز الدراويش بهدفين دون رد مساء أمس الاثنين في الدوري الممتاز.

ويقدم عماد حمدي أداء مميز مع الدراويش خلال المباريات الماضية وبالتحديد منذ التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للقلعة الصفراء بقيادة إيهاب جلال، حيث نجح اللاعب في صناعة ثلاث أهداف خلال آخر ثلاث مباريات بالإضافة لمساهماته الدفاعية بجانب زميله محمد حسن الذي يقدم مردودًا طيبًا أيضًا.