رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الحفيظ: الأهلي تفوق علي الزمالك في المواجهات المباشرة

مباراة القمة بين
مباراة القمة بين الاهلي والزمالك

أكد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، أن مباراة القمة ضد الزمالك كانت مهمة في ختام مرحلة مهمة لفريقه وخاصة أنها كانت مواجهة قوية وعلى مستوى عالٍ فنياً.

وأضاف:" الأهم أن نغلق الصفحة سريعاً وصفحة الدوري المصري بصفة عامة للتركيز في لقائي صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ثم مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي في قطر".

وتابع:" سنخوض معسكراً مغلقاً بداية من يوم الخميس المقبل لحين موعد لقاء صن داونز يوم السبت المقبل ثم سنسافر لجنوب أفريقيا والنية لدينا للبقاء هناك والسفر مباشرة إلى قطر".

وأكد أن مشوار الدوري لازال طويلاً والأهلي كان بحاجة للفوز ولكن في النهاية لم يخسر وتفوق في المواجهات المباشرة ضد الزمالك.

وأضاف:" لنا في الدوري الإسباني عبرة ، الفرق عندما تكون مضغوطة تعاني بدنياً.. انظر إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي عانى من ضغط المباريات وخرج مدربه لانتقاد توالي لقاءاته".

وأشار إلى الأهلي عانى في الفترة الماضية من غياب بعض لاعبيه مع توالي المباريات وخوض العديد من اللقاءات في المرحلة الماضية لن يتكرر مرة آخرى.

وأوضح أن مباراة القمة كانت سريعة وقوية واللقاء كان معبراً لقوة الفريقين مؤكداً أن الأهلي سيعطي تعليماته بشأن غلق صفحة الدوري الممتاز نهائياً.

وأكد أن النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق سيكون جاهزاً طبياً لخوض لقاء الذهاب أمام صن داونز كما أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر سيسافر عن الفريق إلى جنوب أفريقيا.

ووجه عبد الحفيظ رسالة لجماهير الأهلي مطالباً بالدعم خاصة أن مشوار الدوري مازال طويلاً والبطولة ستحسمها الفرق التي يقال عليها أندية صغيرة.