رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكرة: رفض الحكام الأجانب ليس تحديًا للأهلي

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

جدد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، رفضه الاستعانة بحكام أجانب لإدارة بعض مباريات الدورى الممتاز كما طلب النادى الأهلى مؤخرا.

وأكد مجاهد أن رفضه ليس تحديا للأهلى بقدر ما هو ثقة فى قدرة التحكيم المصرى على الخروج بهذا الموسم المضغوط بالشكل الذى يليق بالكرة المصرية.

وأشار مجاهد إلى أن التحكيم المصرى بخير، متوقعًا مشاركة مصرية فى مونديال قطر 2022، وعلى الأهلى والزمالك أن يكونا سباقين فى مساندة التحكيم المصري.

وأوضح رئيس اللجنة الثلاثية أنه رغم طلب الأهلى تحمل نفقات الحكام الأجانب إلا أن اللجنة لا تنظر للأمر من الناحية المادية، بقدر ما تسعى لتطوير التحكيم ومنحه المزيد من الثقة، والتحقيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء حول تصريحاته ضد التحكيم لا يقلل من مكانة الأهلى.

 

وفى سياق آخر، أوضح مجاهد أن اغلبية الأندية أبدت تعاونها فيما يتعلق بإقامة بعض مباريات الدورى دون لاعبى المنتخب الأولمبى خلال فترة التوقف لمشاركة المنتخب الاوليمبى فى دورة طوكيو الاوليمبية ، وبعض الأندية رفضت ذلك بشكل قاطع مثل بيراميدز والاتحاد السكندري، وبالتالى الموضوع قابل للدراسة فى الفترة المقبلة.

وأكد مجاهد أنه إذا ثبت تقديم الزمالك لالتماس ضد عقوبة إمام عاشور، فسيتم إعادة النظر فى العقوبة، موضحا أن اتحاد الكرة ليس له مصلحة فى إخفاء الالتماس إذا كان وصل اتحاد الكرة بالفعل.