رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر| مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف فريق الاتحاد السكندرى نظيره الأهلي مساء اليوم الخميس، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري الممتاز .

ويحتل الأهلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 بعدما خاض 17 مباراة وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة .

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري بث مباشر ( اضغط هنا )

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى المباراة بتشكيل مكون من :-

محمد الشناوي ومحمد هاني ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود وحيد وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وتعد المباراة مهمة للفريقين خاصة الأهلي الذي خسر في مفاجأة من العيار الثقيل من غزل المحلة في مباراته الأخيرة بهدفٍ نظيف ويسعى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني واللاعبين للتعويض سريعا وتحقيق الفوز على منافس قوي، وفي المقابل تعادل  الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسام في الديربي السكندري في المباراة الأخيرة له في الدوري مع نادي سموحة.

ولم يؤد الأهلي سوى تدريب واحد قبل سفره إلى الاسكندرية لخوض اللقاء حيث حصل على راحة سلبية بعد مباراة غزل المحلة وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين للحديث معهم عن الاخطاء التي ظهرت بالجملة في مباراة المحلة. 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ،وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد

سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج  وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ويسعى حسن الى تحقيق الفوز واستغلال الحالة التي يظهر عليها الاهلي ولكنه يدرك صعوبة تعرض الاهلي لهزيمتين متتاليتين وهو ما ابلغ به لاعبو فريقه وطالبهم ببذل اقصى جهد لديهم في المباراة لمواجهة حالة الاستنفار التي يتوقع ان يكون عليها الاهلي.

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي، صبحي سليمان، عمرو خليل.

الدفاع: داميون لوي، محمود رزق، السيد سالم، هشام صلاح، صبري رحيل.

الوسط: أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، فوزي الحناوي، عبد الغني محمد، عبد السميع سيمو، مروان عطية، رزاق سيسيه، عمار حمدي، حسام عاشور، عمرو الميداني.

الهجوم: أحمد راشد، إيمانويل أوكوي، محمد الصباحي، روماريو ويليامز، خالد قمر.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري بث مباشر ( اضغط هنا )