رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

 يحل الأهلي، اليوم الخميس، ضيفًا على الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع بينهما باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد:

 تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، إضافة إلى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد:

 ستكون مباراة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، اليوم الخميس، في بطولة الدوري المصري الممتاز، منقولة بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلق محمد الكواليني.

 يدخل الأهلى المباراة باحثًا عن إيقاف نزيف النقاط ومصالحة جماهيره بعد التعادل مع الجونة، ثم الخسارة أمام غزل المحلة، ويحتل الأهلي المركز الثانى برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

 وتبدو هناك مواجهة مثيرة خارج الخطوط بين الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلي، وحسام حسن، المدير الفني للاتحاد، بعدما تفوق موسيمانى في لقاء الدور الأول بنتيجة 4-0 وفاز قبلها على الاتحاد بقيادة حسام حسن، بنتيجة 2-1 في نصف نهائى كأس مصر.

 ويدخل الأهلى اللقاء متأثرًا بحالة من الإرهاق الشديد حاول الجهاز الفنى علاجها بمنح لاعبيه راحة، وخوض المران الأخير أمس الأربعاء باستاد الإسكندرية بعد الإفطار، ولكن الفريق يفتقد لاعبين عدة على رأسهم أيمن أشرف وسعد سمير والتونسى علي معلول والنيجيرى جونيور أجاى وحمدى فتحى، بسبب الإصابات، بجانب الكونغولى والتر بواليا للإيقاف.

 وحاول موسيمانى إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة وطالبهم بحصد الفوز على حساب الاتحاد قبل لقاء القمة المرتقب يوم الإثنين المقبل.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامى ربيعة، محمد هاني، محمود وحيد

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة

في الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف

 بينما يحتفظ موسيمانى ببعض البدائل، مثل وليد سليمان وصلاح محسن ومروان محسن وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وناصر ماهر.

 فى المقابل، يسعى الاتحاد لاستعادة نغمة الفوز بعد أن خسر أمام بيراميدز وتعادل مع سموحة وودع الكأس أمام وادى دجلة، كما أن الفريق يبحث عن تحقيق الفوز الغائب على الأهلى منذ 2018 حين تغلب بنتيجة 4-3 بخلاف أن الاتحاد لم يفز على الأهلى بالإسكندرية منذ عام 2003.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: داميون لوى، محمود رزق، عمار حمدي، السيد سالم

خط الوسط: أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، فوزي الحناوي

في الهجوم: رزاق سيسيه، إيمانويل أوكوي، روماريو ويليامز