عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

يحل الأهلي، اليوم الخميس، ضيفاً على الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع بينهما باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

ستكون مباراة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، اليوم الخميس، في بطولة الدوري المصري الممتاز، منقولة بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلق محمد الكواليني.

يدخل الأهلى المباراة باحثا عن إيقاف نزيف النقاط ومصالحة جماهيره بعد التعادل مع الجونة ثم الخسارة أمام غزل المحلة، ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

وتبدو هناك مواجهة مثيرة خارج

الخطوط بين الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى وحسام حسن المدير الفنى للاتحاد بعدما تفوق موسيمانى فى لقاء الدور الأول بنتيجة 4-0 وفاز قبلها على الاتحاد بقيادة حسام حسن بنتيجة 2-1 فى نصف نهائى كأس مصر.

ويدخل الأهلى اللقاء متأثرا بحالة من الإرهاق الشديد حاول الجهاز الفنى علاجها بمنح لاعبيه راحة وخوض المران الأخير أمس الأربعاء باستاد الإسكندرية بعد الإفطار ولكن الفريق يفتقد عدة لاعبين على رأسهم أيمن أشرف وسعد سمير والتونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى وحمدى فتحى بسبب الإصابات بجانب الكونغولى والتر بواليا للإيقاف.