رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..مسؤولو البنك الأهلي يطالبون اللاعبين الخروج من عنق الزجاجة في الدوري

لاعبو انبي
لاعبو انبي

حرص  مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، بحضور يحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي ،على الإجتماع باللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري في لقاء أسري على مائدة إفطار رمضاني.

 وقال اللواء أشرف نصار ،خلال  اللقاء نعلم أن مسابقة الدوري هذا الموسم صعبة  لقوة الفرق الصاعدة للدوري الممتاز هذا الموسم ، والمنافسة الشرسة في كل المباريات حيث لايوجد فريق قوي وآخر ضعيف، ولكننا على ثقة أن لدينا جهاز ولاعبين قادرين على تخطى هذه المرحلة بنجاح.

 من جانبه أكد  نائب رئيس البنك الأهلي يحي أبو الفتوح، أننا كمؤسسة اعتدنا دائما أن نكون في الصدارة ،وهدفنا التميز والنجاح هذا الموسم وإسعاد الجميع من خلال الفوز في اللقاءات المقبلة والخروج من الدائرة

الحالية التي يقع فيها الفريق الكروي.

 من ناحية أخرى ،يلتقي في التاسعة مساء اليوم" الثلاثاء" فريق البنك الأهلي مع نظيره الداخلية ودياً  ضمن المباريات الودية التي يلعبها الفريق  استعداداً لإستئناف الدوري الممتاز.

 وأكد خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي أن الفريق سيلعب 4 مباريات قوية خلال الفترة المقبلة في مدة زمنية قليلة ،حيث يواجه الزمالك وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والإسماعيلي.

 وكان فريق البنك قد لعب  أمس مع أسوان وفاز بثنائية نظيفة في إطار نفس الإستعدادات.