رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مورينيو يعلق على تعادل توتنهام مع إيفرتون

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي على تعادل فريقه أمام ايفرتون بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أنها كانت مباراة بين فريقين لديهما الكثير من أوجه التشابه، نحن متشابهون جدًا في العديد من الجوانب، إنها فرق قادرة على تسجيل الأهداف ويمكنها أيضًا أن تتلقى أهدافًا".

وأضاف: "لقد كانت مباراة جيدة، حيث حاول كلا الفريقين الفوز بها وربما هي نتيجة عادلة".

وواصل: "لم تكن مباراة سهلة من حيث الحصول على الكرة بسبب الضغط، ريتشارليسون يضغط كثيرًا على الدفاع، كان لديهم كذلك أليكس إيوبي وجيلفي سيجوردسون، لا أعتقد أن الأمر كان سهلًا على دفاعنا".

وأردف: "ركلة جزاء إيفرتون؟ لن أعلق، في العديد من المواقف والسنوات السابقة أضحك فقط في تلك اللحظة، هذه هي الطريقة التي يتبعها فريقي عادة،

ليس لدينا الكثير من الشكاوى".

واستكمل: "لاعبو توتنهام لم يعترضوا، حسنًا، انتهى الموقف والحكم اتخذ قراره، من الصعب للغاية على تقنية الفيديو اتخاذ قرار يتعارض مع قرار الحكم، فهما أصدقاء، لا يحبان ذلك، لا يرغبان في الكشف عن الأخطاء".

وأوضح: "نفس الحكم خلال مواجهة آرسنال احتسب لهم ركلة جزاء غير موجودة، ربما شعر اللاعبون بنفس الشعور الذي شعرت به".

واختتم: "لا جدوى من الشكوى لأن كما قلت القرار اتُخذ، يمكننا أن نشكو ولكن نشكو من ماذا؟ في هذا البلد يُقال لنا دائمًا أن نترك الحكام في سلام".