رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة بث مباشر الأهلي والنصر اليوم 14-4-2021 في كأس مصر رابط يلا شوت

مشاهدة بث مباشر الأهلي والنصر اليوم من هنا صدام سهل Ahly VS Nasr في الكأس، مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

مشاهدة بث مباشر الأهلي والنصر اليوم من هنا
مشاهدة بث مباشر الأهلي والنصر اليوم من هنا

 

يبدأ الأهلي رحلة الدفاع عن لقبه عبر بوابة نادي النصر القاهري، المارد الأحمر يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار عل سيمبا التنزاني بهدف دون رد في دوري أبطال إفريقيا، ويتطلع المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم مع تفادي الإصابات ولا سيما وأن الفريق مقبل على مواجهة نارية مع الزمالك في قمة منافسات بطولة الدوري العام.

الأهلي سيعاني في لقاء اليوم من غياب محمد الشناوي حارس الفريق بعدما أظهرت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها إيجابيتها، ومن المنتظر أن يجري اللاعب مسحة جديدة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل حسم موقفه نهائيا من لقاء الزمالك المقرر لها الأحد المقبل.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر
حراسة المرمي: علي لطفي

خط الدفاع: محمود وحيد، سعد سمير، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام

خط الوسط: عمرو السولية، محمد أفشة، طاهر محمد طاهر، حمدي فتحي، أليو ديانج

خط الهجوم: محمد شريف.

تاريخ مباريات الأهلي والنصر
ألتقى الأهلي مع النصر في 4 مباريات سابقة، واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز في المباريات الأربع كلها، ولم يتعادل أو يخسر أي لقاء، وأحرز المارد الأحمر 14 هدفا في شباك النصر، بينما أحرز النصر هدفا واحدا في شباك المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والنصر والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة الأهلي والنصر في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش، وتذاع مباراة الأهلي والنصر أون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر يتطلع نادي النصر إلى تقديم عرض قوي أمام الأهلي وتحقيق المفاجأة بالإطاحة بحامل اللقب، فريق النصر يسير بصورة متذبذبة في دوري القسم الثاني ويبتعد عن صراع المنافسة على الصعود، وسيخوض الفريق القاهري لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجومي، أملا في استغلال الهجمات المرتدة والوصول لشباك النادي الأهلي.