رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب بث مباشر : مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد كورة لايف بث مباشر Bein sports 4k hdr

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد كورة لايف بث مباشر في فترة مزدحمة من المباريات الحاسمة للموسم باستمرار ، يواجه ليفربول التحدي الأبرز للموسم حتى الآن ، في محاولة لقلب عجزه في مباراة الذهاب ضد الخصم الإسباني في أنفيلد. بغض النظر عن المحاذير ، هذه ليست أكثر الأفكار شنيعة التي سمعناها على الإطلاق.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد كورة لايف بث مباشر من هنا
مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد كورة لايف بث مباشر من هنا

 

لم يكن ريال مدريد سريعًا ، ومع ذلك ، وبعد أن بدا موسمه المحلي قد انتهى مؤخرًا في فبراير ، فإن فوز الكلاسيكو على برشلونة في نهاية الأسبوع يرى رجال زين الدين زيدان بفارق نقطة واحدة فقط عن غريمهم المحلي أتلتيكو في المركز الأول.

 

ومع ذلك ، فقد جاء ثمنه ، وإضافة إلى إصابات سيرجيو راموس وداني كارفاخال ورفائيل فاران ، خرج الظهير لوكاس فاسكيز من الملعب بسبب إصابة في الرباط الصليبي يوم السبت ، تاركًا لوس بلانكوس بدون ثلاثة من المدافعين الأربعة الأساسيين. خلق فرصة لهجوم الريدز الجائع لاستغلاله.

 

تشكيلة ليفربول المتوقعة (4-2-3-1)


أليسون. الكسندر ارنولد ، كاباك ، فيليبس ، روبرتسون ؛ فابينيو ، تياجو ؛ فيرمينو ، ماني ، جوتا ؛ صلاح

 

لا يعني ذلك أن ليفربول لا يخلو من معاناته من الإصابات في خط الدفاع ، وهي حقيقة تم الكشف عنها بوحشية في المباراة العكسية ، حيث تم الجمع بين أوجه القصور في كل

من سمات الاتصال والسمات الرياضية لتحقيق هدفين من الأهداف الثلاثة التي سجلها الإسبان الأسبوع الماضي.

 

لا توجد أخبار على هذا الصعيد ، حيث يظل فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب وجوردان هندرسون غير متاحين في المستقبل المنظور ، وسيشارك أوزان كاباك نات فيليبس في قلب الدفاع. يُزعم أن ترينت ألكساندر أرنولد لديه شيء لإثباته بعد استبعاده من تشكيلة إنجلترا ، ويأمل في إصلاح خطأه الكارثي في ​​ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

 

السؤال الوحيد المتبقي هو ما إذا كانت مطاردة العجز بهدفين ستوفر زخمًا كافيًا ليورغن كلوب ليمنحنا طعمًا جديدًا من فاب فور الخاص به منذ البداية ، أو ما إذا كان أحد الرباعي سيجد نفسه على مقاعد البدلاء. يجب أن يمنح اللاعب الستة الأمامي فابينيو وتياجو وروبرتو فيرمونو وديوجو جوتا وساديو ماني ومحمد صلاح أكبر فرصة للريدز لتسجيل الأهداف المطلوبة ، لذلك يأمل المرء أن يكون الوقت قد حان أخيرًا لهذا النوع من المخاطرة.