رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ostora مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يلا شوت لايف HD شووت

ostora مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يلا شوت لايف تلقى برشلونة دفعة قبل رحلته إلى العاصمة الإسبانية ، حيث تم تمرير جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو لائحتهما وتم ضمهما إلى الفريق من قبل المدرب رونالد كومان. ومع ذلك ، لا يزال فيليب كوتينيو وأنسو فاتي غير متاحين للاختيار.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر من هنا
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر من هنا

 

لقد نجح التحول إلى النظام الدفاعي المكون من ثلاثة لاعبين في علاج كومان حتى الآن ، ومن المرجح أن يلتزم بهذا التشكيل في مدريد مع اصطفاف مارك أندريه تير شتيجن في المرمى ، مدافعًا عن دفاع أوسكار مينجويزا وكليمنت لينجليت و. رونالد أراوجو الذي من المفترض أن تمكن عودته فرينكي دي يونج من العودة إلى موقعه الطبيعي في خط الوسط.

 

الهولندي ، الذي سيتم تكليفه بتزويد برشلونة بالزخم الهجومي ، يجب أن يكون سيرجيو بوسكيتس وبيدري في وسط الحديقة. سيرجينو

ديست وجوردي ألبا هما لاعبان أساسيان بلا منازع في مركز الظهير ، بعد أن بدا خطيراً في المباريات القليلة الماضية.

 

إن انتقال دي يونج من الدفاع إلى خط الوسط يعني أن برشلونة سيضطر إلى قطع مهاجم واحد من التشكيلة يوم السبت. يعتبر الكابتن ليونيل ميسي لاعبًا أساسيًا ، في حين أن عثمان ديمبيلي يستحق مكانًا أساسيًا على ظهر مستواه المثير للإعجاب مؤخرًا ، مما يعني أن أنطوان جريزمان سيغيب عن ريال مدريد.

 

التشكيلة المحتملة (3-5-2): ثالثًا شتيجن؛ مينجويزا ، أروجو ، لينجليت ؛ ديست ، دي يونغ ، بوسكيتس ، بيدري ، ألبا ؛ ميسي ، ديمبيلي.