عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

HD7 مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر CLASICO يلا شوت شاهد بث الريال ضد البرشا

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر CLASICO يلا شوت ريال مدريد سيغيب مرة أخرى عن خدمات راموس بسبب مشكلة في ربلة الساق ، في حين أن المباراة ستأتي مبكرًا أيضًا بالنسبة لداني كارفاخال ، الذي لا يزال يكافح للتغلب على مشكلة في الفخذ.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر CLASICO من هنا
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر CLASICO من هنا

 

فاران غير متاح أيضًا بسبب اختبار فيروس كورونا الإيجابي ، وتم استبعاد إيدن هازارد من الفريق على الرغم من إحراز تقدم في تعافيه من مشكلة عضلية.

 

هناك فرصة كبيرة أن يقرر زيدان اختيار نفس التشكيلة التي دخلت الملعب ضد ليفربول ، مع انضمام أسينسيو إلى فينيسيوس وبنزيمة في الثلث الأخير من الملعب.

 

فيديريكو فالفيردي هو خيار لاعب وسط إضافي ، لكن لاعب أوروجواي الدولي قد عاد لتوه من الإصابة ويمكن بالتالي اختياره على مقاعد البدلاء.

 

أما بالنسبة لبرشلونة ، فيبقى فيليب كوتينيو وأنسو فاتي على الهامش بسبب إصابات في الركبة ، بينما لا يزال الحارس الثاني نيتو مورا يعاني من مشكلة في الكاحل.

 

قطع جيرارد بيكيه خطوات كبيرة للأمام في تعافيه من مشكلة في الركبة ويجب أن يكون على مقاعد البدلاء ، لكن من غير المرجح أن يبدأ المدافع المتمرس

، مما يعني أن أوسكار مينجويزا وفرينكي دي يونج وكليمنت لينجليت يمكن أن يلعبوا دور الثلاثة الخلفي مرة أخرى.

 

تم اختيار سيرجي روبرتو ، مثل بيكيه ، في الفريق ، لكن من غير المرجح أن يكون الإسباني في التشكيلة ، حيث من المقرر أن يحتفظ سيرجينو ديست بمكانه في التشكيلة الأساسية بصفته الظهير الأيمن.

 

في هذه الأثناء ، لا يتوقع أن تكون هناك أي تغييرات أخرى في المقدمة ، مع انضمام ديمبيلي إلى أنطوان جريزمان وميسي كجزء من ثلاثة أمامية.

 

التشكيلة الأساسية المحتملة لريال مدريد:
كورتوا. فاسكيز ، ميليتاو ، ناتشو ، ميندي ؛ مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ؛ أسينسيو ، بنزيمة ، فينيسيوس.

التشكيلة الأساسية المحتملة لبرشلونة:
تير شتيجن مينجويزا ، دي يونج ، لينجليت ؛ ديست ، بيدري ، بوسكيتس ، ألبا ؛ جريزمان ، ميسي ، ديمبيلي.