رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

kora لايف مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر كورة اون لاين الكلاسيكو

kora لايف مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر دخل ريال مدريد المواجهة مع فريق يورجن كلوب دون خدمات لاعبي قلب الدفاع الأساسيين المتمثلين في رافائيل فاران وسيرجيو راموس ، لكن فينيسيوس جونيور سجل هدفين في أداء قوي من فريق العاصمة ، وهم الآن المرشحون. للتقدم إلى نصف نهائي آخر.

 

kora لايف مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر من هنا
kora لايف مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر من هنا

 

كان بنزيمة في حالة ممتازة مرة أخرى خلال موسم 2020-21 ، حيث هز الشباك في 24 مناسبة في 34 مباراة في جميع المسابقات ، بما في ذلك 18 هدفًا في 25 مباراة بالدوري الإسباني.

 

ستؤدي هزيمة ريال مدريد يوم السبت إلى خسارة الأرض الثمينة ، لكن الفوز سيجعلهم في مركز قوي يقودهم إلى المباريات ضد خيتافي وكاديز وريال بيتيس قبل نهاية أبريل.

 

يمكن لفريق زيدان ، من الناحية النظرية ، أن يفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، ومن المقرر أن يكون فترة انتقالات مزدحمة للنادي على الرغم من الأثر المالي لتفشي فيروس كورونا ، حيث قال إيرلينج براوت هالاند لاعب بوروسيا دورتموند إنه سيكون الهدف الرئيسي.

 

في غضون ذلك ، لم

يشارك برشلونة في مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع ، حيث خسر العملاق الكتالوني أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 من البطولة في بداية مارس.

 

نتيجة لذلك ، سيكون أمام فريق رونالد كومان وقتًا أطول للاستعداد لهذه المباراة ، حيث حقق الفريق الأخير فوزًا 1-0 على ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني مساء الإثنين.

 

سجل عثمان ديمبيلي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 90 ، ولا مجال للتقليل من أهمية الفوز الذي أعاد العملاق الكتالوني إلى المركز الثاني وفقط بنقطة واحدة خلف أتليتيكو الذي يتأرجح في نهاية الموسم. 

 

ليس هناك شك في أن أتليتيكو سيشعر بالضغط ؛ يواجه فريق المدرب دييجو سيميوني مباراة صعبة خارج ملعبه أمام ريال بيتيس مساء الأحد ، وهناك فرصة كبيرة للإطاحة به من صدارة الدرجة بحلول نهاية الأسبوع.