رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

يلا شوت now مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر star كورة لايف الكلاسيكو

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر star كورة لايف سيقطع أحد أكبر الكلاسيكو في الذاكرة الحديثة شوطًا طويلاً في تحديد المنافس الرئيسي على لقب الدوري الإسباني بعد فوز صعب على بلد الوليد يوم الاثنين ، عاد برشلونة إلى اللعب في الدوري الأسباني في أكبر مباراة في الموسم حتى الآن: مباراة الكلاسيكو العملاقة ضد ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالقرب من العاصمة الإسبانية.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر star كورة لايف من هنا
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر star كورة لايف من هنا

 

لا يمكن أن تكون هذه مباراة أكبر وأكثر جدية لكلا الجانبين: لقب الدوري الإسباني هو الأفضل بفضل التراجع الكبير من قبل المتصدر أتلتيكو مدريد ، بفارق ثلاث نقاط فقط بين الفرق الثلاثة الأولى في الدوري. يحتل برشلونة المركز الثاني وسيتصدر جدول الترتيب لليلة واحدة على الأقل إذا فاز بهذه المباراة ، بينما يتساوى الريال في النقاط مع المتصدر ويتفوق على برشلونة بفوزه.

 

لا يبدو أن هذين الفريقين يحظيان بفرصة الفوز باللقب هذا الموسم ، لكن فريق دييغو سيميوني فتح الباب أمام ظهور منافس حقيقي ، ومن المستحيل عدم رؤية الفائز يوم السبت ليصبح المنافس الرئيسي للفوز باللقب بأكمله لمدة ثمانية أسابيع. من الان.

 

برشلونة ومدريد في حالة جيدة: الفريق المضيف يخوض 12 مباراة بدون

هزيمة في جميع المسابقات ، بما في ذلك الفوز المهيمن على ليفربول في دوري أبطال أوروبا. لم يخسر برشلونة أي خسارة في 19 مباراة متتالية في الدوري الإسباني ، حيث فاز في 13 مباراة أو آخر 14 مباراة في الدوري.

 

الخسارة ليست نهاية العالم لبرشلونة ، الذي لن يكون سوى نقطة واحدة خلف ريال ولا يزال لديه فرصة لمواجهة أتلتيكو في كامب نو الشهر المقبل ، لكن الضربة النفسية للهزيمة أمام أكبر منافسيه يمكن أن تثبت الكثير. مكلفة من مجرد إسقاط جميع النقاط الثلاث. الفوز هو سيناريو الحلم ، ولكن حتى التعادل الجيد سيبقي برشلونة فوق لوس بلانكوس ويضعهم في وضع جيد لمواصلة تحدي Colchoneros.

 

هذه مباراة كلاسيكو ذات رهانات عالية حقًا وكلا الفريقين يلعبان بشكل جيد بما يكفي خلال الشهرين الماضيين لتقديم الوعد بمباراة مسلية حقًا ، حتى بدون جمهور في ملعب صغير.