رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 10-04-2021 في الدوري الاسباني عبر يلا شوت ورابط كورة لايف

 

الأعين تنظر إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو وكلها إعجاب فالحدث هنا سيكون كلاسيكو الكرة الأرضية مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم في الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
يذهب نادي برشلونة إلى العاصمة الإسبانية مدريد وكله أمل في الحصول على هدفه بتحقيق انتصار يقربه من اللقب خاصة بعد تعثر أتلتيكو مدريد في الجولات الماضية وبات في الإمكان أن يجد البلاوجرانا نفسه في الصدارة، وهو نفس الحال بالنسبة لريال مدريد صاحب الأرض والضيافة.

 

لمشاهدة مباراة برشلونةوريال مدريد بث مباشر الآن <اضغط هنا="">>     

لمشاهدة مباراة برشلونةوريال مدريد بث مباشر الآن <اضغط هنا="">>     

لمشاهدة مباراة برشلونةوريال مدريد بث مباشر الآن <اضغط هنا="">>     

 

موقف برشلونة في الدوري الإسباني

يحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد، المتصدر، لكن فوز البارسا في الكلاسيكو سيشعل المسابقة لأنه سيقتنص الصدارة ولو مؤقتا في انتظار مواجهة الروخي بلانكوس في نفس الجولة والتي تقام غدا الأحد.
برشلونة حقق 20 فوزا في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد خوضه 29 مواجهة، في حين تعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مواجهات، وسجل البلاوجرانا 68 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، فهل ينجح مارك تير شتيجن في الحفاظ على شباكه أمام قوة ريال مدريد الهجومية في الجولات الأخيرة بتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما.

القنوات الناقلة لكلاسيكو الكرة الأرضية بين برشلونة وريال مدريد

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو

الكرة الأرضية والثاني بينهما هذا الموسم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وقناة بي إن فور كيه اتش دي ار وسط تغطية مميزة من جانب قنوات Bein Sports.
بيكيه وروبيرتو يعودان لقائمة برشلونة في الكلاسيكو
المدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان أعلن قائمة الفريق الكتالوني للكلاسيكو والتي شهدت تواجد الثنائي سيرجيو روبيرتو وهو أحد اللاعبين الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز، بالإضافة إلى المدافع المميز جيرارد بيكيه خاصة بعد تعافيهما من إصابة كانت قد أبعدتهما لعدة أسابيع.

قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد:

حراسة المرمى : تير شتيجن – إنياكي بينيا – أرناو تيناس.
خط الدفاع : رونالد أراوخو – لونجليه – ديست – بيكيه – أومتيتي – أوسكار مينجويزا – جوردي ألبا – جونيور فيربو – سيرخي روبرتو.
وسط الملعب: بوسكيتس – بيانيتش – دي يونج – ريكي بويج – إلياس موريبا – بيدري.
الهجوم: ميسي – ديمبيلي – جريزمان – برايثوايت – ترينكاو.