عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف صبحي: السيدات المصريات مرآة لحب الوطن

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن السيدات المصريات كانوا مرآة لحب الوطن والسعي نحو مصلحة وطننا الغالي من خلال مشاركتهم الإيجابية في مختلف الاستحقاقات الانتخابية، منوها إلى أن أعظم أدوار المرأة تأتي في تعزيز استراتيجية بناء الإنسان والتي تبدأ من الأسر والبيوت المصرية.
 

وخلال الاحتفالية تم إطلاق سلسلة لقاءات حوارية مع الكاتبة الصحفية "سماح أبو بكر" بحضور الكاتبة الصحفية نشوي الحوفي، ولفيف من الإعلاميين وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وعلى هامش البرنامج تم تنظيم معرض لمسابقات فنية في مجالي رسم وتصوير فوتوغرافي لفرق الفنون التشكيلية.

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكريم السيدات العاملات بديوان عام الوزارة لبلوغهم سن المعاش هذا العام، في إطار احتفالية الوزارة بيوم المرأة

العالمي، والتي تم تنظيمها من خلال التعاون بين الإدارة المركزية للطلائع والإدارة المركزية لشئون الوزير تحت شعار "لمسة وفاء"، على مسرح الوزارة.

كما تناولت الاحتفالية التكريمية المقامة، تكريم الدكتورة رودينا ياسين نجلة الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوي، بالإضافة إلى تكريم أمهات الإبطال الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة لدعمهم نفسيًا ومعنويًا تقديرا لجهودهم المضاعفة للاهتمام بأبنائهم، وكذا عاملات النظافة بديوان عام الوزارة هذه الفئة المهشمة من الدعم والتكريم مما يؤدي إلي رفع الروح المعنوية لديهم وتشجيعهم.