رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علي ماهر يدفع ببدلاء المصري في ودية الأوليمبي السكندري

ودية المصري والأوليمبي
ودية المصري والأوليمبي

 حرص علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، خلال لقاء فريقه والأوليمبي ودياً على الدفع بأكبر عدد من لاعبيه الذين لم يشاركوا بشكل أساسي خلال المباريات الرسمية الأخيرة، جاءت المباراة عامرة بالندية، خصوصًا في ظل الأداء القوي من جانب لاعبي الأوليمبي على مدار الشوطين.
 فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الأوليمبي السكندري – أحد أندية الدوري الممتاز ب بمجموعة الأسكندرية وبحري – بهدفين لهدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

 انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله إسلام عطية في الدقيقة الثامنة والثلاثين بعد عرضية جميلة من زميله مصطفى سلطان، فيما نجح فريق الأوليمبي في إدراك التعادل في الدقيقة الثلاثين من الشوط الثاني قبل أن يحرز أحمد جمعة الهدف الثاني للمصري في الدقيقة الرابعة

والثلاثين، لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد.
 مثل المصري خلال الشوط الأول: أحمد دعدور لحراسة المرمى، حجاج عويس، أحمد شوشة، محمد الصالح، حسن علي لخط الظهر، إيزي أيميكا، إسلام عطية كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، فيما لعب الثلاثي أحمد رفعت، مصطفى سلطان، محمد جابر كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة.

 وفي الشوط الثاني دفع علي ماهر بكل من عصام ثروت، علي حمدي، إبراهيم سعيد، كازادي كاسينجو، محمد عنتر بدلًا من أحمد دعدور، مصطفى سلطان، إسلام عطية، محمد جابر، حسن علي.