رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديربي مانشستر.. تاريخ مواجهات اليونايتد والسيتي "سيطرة حمراء"

مانشستر يونايتد ومانشستر
مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

في مواجهة من العيار الثقيل يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًأ على فريق مانشستر سيتي في المباراة التي ستقام على ملعب استاد الاتحاد معقل السيتيزن ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناتي bein sports Premium 1 و bein sports Premium 2 بصوت المعلق الرياضي خليل البلوشي .

 

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي :

تقابل الفريقان من قبل في 184 مباراة بمختلف المنافسات والبطولات، كان التفوق لصالح فريق الشياطين الحمر الذي حقق الفوز في 76 مباراة، بينما انتصر السيتي في 55 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 53 مباراة .

 

ونجح اليونايتد في هز شباك السيتي 263 مرة، بينما نجح

السيتيزن في هز شباك العملاق الأحمر 251 مرة، ومن المتوقع أن تلقى مواجهة اليوم صراعًا شرسًا بين الفريقين نظرًا للتنافس التاريخي الكبير بينهم .

 

وبالعودة إلى أخر 10 مواجهات جمعت بين الفريقين ستجد أن الندية كانت حاضرة بشكل كبير، حيث فاز السماوي في 5 مواجهات، بينما فاز المانيو في 4 مواجهات، وحضر التعادل في مباراة واحدة .

 

ويتربع السيتي على صدارة جدول ترتيب الدروي الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة، بينما يحتل اليونايتد المركز الثالث برصيد 51 نقطة .