رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب وست هام يونايتد يكشف الفرق بين الموسم الماضي والحالي

بوابة الوفد الإلكترونية

 ظهر فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بشكل مختلف هذا الموسم ومنافسته للدخول بقوة في المربع الذهبي للبريميرليج بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز السادس عشر.
وقال مدرب الفريق  الإنجليزي ديفيد مويس، إنه يتعين تحقيق المزيد من النجاح والتقدم إذا أراد الحصول على مكان بين فرق المربع الذهبي للبطولة في نهاية الموسم.
وأضاف: احتلال مكان بين أول 10 فرق سيكون رائعا بالنسبة لوست هام بالنظر إلى وضعنا السابق، مشيرا إلى أن فريقه في وضعية أفضل كثيرا الآن، وليس هناك ما يمنع أن نكون بالقرب من المربع الذهبي.
وأكمل المدرب الاسكتلندي : اللاعبون غيروا تفكيري و انظر الآن للأعلى وأفكر فيما يمكن الوصول إليه ولابد لي من الإشادة باللاعبين.
وألمح مويز إلى إن النتائج الأخيرة للفريق غيرت المزاج العام في أروقة النادي اللندني، ففي هذا الوقت من العام الماضي كنا نتساءل عن إمكانية تجنب الهبوط ، وحاليا الأسئلة

مختلفة وتتعلق بإمكانية الحصول على مكان في المربع الذهبي أو التأهل للعب أوروبيًا، وهذا يظهر حجم التقدم الذي حققناه.
واحتل وست هام المركز 16 بين فرق البطولة العشرين في الموسم الماضي لكنه حقق تقدما كبيرا هذا الموسم وحاليا يحتل المركز السادس برصيد 45 نقطة من 26 مباراة متخلفا بنقطتين فقط عن تشيلسي الرابع في القائمة الذي لعب 27 مباراة.
وأخر مرة احتل فيها وست هام مركزا بين فرق المربع الذهبي كانت في موسم 1985-1986. وفي الجولة المقبلة الإثنين المقبل، سيلتقي وست هام مع ضيفه ليدز يونايتد الذي يحتل المركز 11.