عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورة ستار مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر لايف

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر تم الإعلان جيدًا عن قائمة الإصابات الطويلة في ليفربول طوال الموسم ، لكن كلوب يمكن أن يحصل على دفعة ثلاثية قبل هذه المباراة.، جلس أليسون بيكر أمام شيفيلد يونايتد لأسباب إنسانية بعد وفاة والده المأساوية في حادث سباحة في البرازيل الأسبوع الماضي ، لكن من المتوقع أن يعود حارس المرمى لهذه المباراة.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر من هنا
لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر من هنا

 

مواطن أليسون فابينيو أيضًا على استعداد للعودة ، على الرغم من أن كلوب يجب أن يتخذ قرارًا ما إذا كان سيستخدمه في خط الوسط أو في الدفاع ، حيث شكّل نات فيليبس وأوزان كاباك شراكة قلب الدفاع رقم 18 للريدز هذا الموسم خلال المباراة الماضية. -و نصف.

بدا كاباك على وجه الخصوص مهتزًا ضد إيفرتون وشيفيلد يونايتد ، وبالتالي يمكن أن يميل كلوب نحو فيليبس ليحافظ على مكانه إلى جانب فابينيو في قلب الدفاع.

والعائد المحتمل الآخر هو ديوجو جوتا ، الذي غاب عن مباراة شيفيلد يونايتد بسبب المرض لكنه تعافى الآن من إصابة في الركبة أبقته عن الملاعب منذ ديسمبر كانون الأول.

من غير المرجح أن يبدأ المهاجم البرتغالي حتى لو تغلب على مرضه ، لكن يمكن استخدامه بعيدًا عن مقاعد البدلاء لمنح أحد اللاعبين الأماميين الراحة التي يحتاجها بشدة.

جوردان هندرسون ، جو جوميز ، فيرجيل فان ديك ، جويل ماتيب وكاويمهين كيليهر ظلوا على الهامش لأصحاب الأرض.

على النقيض من ذلك ، يتمتع تشيلسي بصحة جيدة تقريبًا مع تياجو سيلفا وتامي أبراهام.

هدسون أودوي خرج من الشوط الأول ضد مانشستر يونايتد وشوهد مع كيس ثلج على ركبته ، لكن توخيل خفف المخاوف بشأن لياقته البدنية ومن المفترض أن يكون متاحًا لهذه المباراة.

عاد سيلفا الآن إلى التدريبات لكن مباراة الخميس قد تأتي مبكرة جدًا بالنسبة له للبدء

، في حين أن أبراهام ظهر أيضًا كشكوك بسبب مشكلة في الكاحل وسيتم تقييمه بعد استبعاده من تشكيلة يوم المباراة تمامًا في عطلة نهاية الأسبوع.

سواء تم تمرير أبراهام بشكل لائق أم لا ، فإن توخيل لديه الكثير من القرارات التي يجب اتخاذها في مناطق الهجوم ، مع وجود تيمو فيرنر أيضًا على مقاعد البدلاء وترك كاي هافرتز كبديل غير مستخدم ضد مان يونايتد.

أوليفييه جيرو ، الذي سجل سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي ضد ليفربول بما في ذلك أربعة على ملعب أنفيلد ، يأمل في الحفاظ على مكانه في المقدمة ، لكنه واحد من العديد من اللاعبين الذين يبدو مركزهم غير مؤكد مع هذا العمق المتاح لتوشل.

كان كل من ريس جيمس وكريستيان بوليسيتش وفيرنر وماركوس ألونسو وكورت زوما وهافرتز وجورجينيو على مقاعد البدلاء ضد مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع ، ويأملون الاستفادة من أي تناوب للحفاظ على الفريق متجددًا.

تشكيلة ليفربول المحتملة:
أليسون. الكسندر ارنولد ، فيليبس ، فابينيو ، روبرتسون ؛ تياجو ، فينالدوم ، جونز ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني

التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي:
مندي. أزبيليكويتا ، كريستنسن ، روديجر ؛ جيمس ، كانتي ، كوفاسيتش ، ألونسو ؛ جبل ، جيرود ، فيرنر.