رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

liverpool vs chelsea مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم 4/3 بالدوري الإنجليزي

liverpool vs chelsea
liverpool vs chelsea مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر

liverpool vs chelsea مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم 4/3 بالدوري الإنجليزي، حيث يتنافس ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي ، الخميس ، في مباراة لها تداعيات كبيرة ، وتحديداً من حيث السباق على احتلال المراكز الأربعة الأولى في الترتيب لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

 

يحتل البلوز الزائر حاليًا المركز الخامس برصيد 44 نقطة ، ويجلس بنقطة واحدة فقط خلف وست هام يونايتد. ومن ناحية أخرى ، فإن حامل اللقب عالق في المركز السادس المخيب للآمال برصيد 43 نقطة.

 

إليك نظرة فاحصة على الناديين ، متبوعة بالتنبؤ لهذا الاجتماع.

ليفربول:

يخرج فريق الريدز من الفوز 2-0 على شيفيلد يونايتد يوم الأحد في برامال لين. ومع ذلك ، فإن Blades في المركز الأخير وخسر الريدز أربع مباريات متتالية في الدوري قبل هذا الفوز. كانت تلك الهزائم ضد برايتون وهوف ألبيون (1-0) ؛ مانشستر سيتي (4-1) ؛ ليستر سيتي (3-1) ؛ و 2-0 الإغلاق ضد إيفرتون.

 

الأمر الأكثر إثارة للقلق هو استمرار غياب اللاعبين الأساسيين ، لا سيما في الدفاع. كان قلب الدفاع

الأساسي ضد شيفيلد يونايتد هو الاستحواذ الجديد أوزان كاباك ونات فيليبس عديم الخبرة ، بالإضافة إلى الحارس أليسون الذي غاب عن المباراة بعد وفاة والده المأساوية.

 

ومع ذلك ، من المتوقع أن يعود حارس مرمى ليفربول. عاد زملائه في الفريق فابينيو وديوغو جوتا إلى التدريب أيضًا ، مما يعني أن المدير يورغن كلوب يجب أن يحصل على بعض التعزيزات لهذه المسابقة.

لقد كان موسمًا مخيبا للآمال بالنسبة للأبطال الحاليين بالتأكيد. ومع ذلك ، فإن أداء ليفربول لم يكن سيئًا تمامًا كما يشير موقعه في الجدول. من حيث فارق الأهداف المتوقع ، يحتل الريدز المركز الثالث في الدوري عند +16.8 xGDiff ، وفقًا لموقع FBRef.com).

 

شاهد البث من هنــا