عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر Now

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يلا شوت بالنظر إلى الطريقة التي فاز بها ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، لم يكن هناك الكثير ممن توقعوا أن يقاتل فريق يورغن كلوب من أجل المركز الرابع في 2020/21، ولكن بعد بداية إيجابية للدفاع عن اللقب ، هذا هو الحال تمامًا ، حيث يتراجع الريدز حاليًا في المركز السادس ، وإن كان بفارق نقطتين فقط عن وست هام صاحب المركز الرابع.

 

يلا شوت لايف بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي من هنا
يلا شوت لايف بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي من هنا

 

قبل فوزه 2-0 على شيفيلد يونايتد في نهاية الأسبوع ، خسر ليفربول أربع مباريات متتالية لأول مرة منذ ديسمبر 2002 ، حيث تلقى 10 أهداف وسجل هدفين فقط. لا يزالون في حالة سيئة في آنفيلد ، حيث خسروا مبارياتهم الأربع الأخيرة في الدوري بعد أن خسروا 68 مباراة في السابق دون هزيمة ، وهم أول أبطال دوري الدرجة الأولى يخوضون مثل هذه الجولة منذ إيفرتون في 1928/29.

 

يسافر تشيلسي إلى آنفيلد ، الذي يتطلع إلى إدانة ليفربول بخمس هزائم متتالية على أرضه لأول مرة في تاريخه ، ويأمل

أيضًا في إنهاء مسيرته المصغرة الخالية من الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز. تعادل البلوز في آخر مباراتين في الدوري ، ضد ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد ، لكن يظلوا في موقع جيد في السباق على دوري أبطال أوروبا.

 

لم يخسر تشيلسي الآن في تسع مباريات عبر جميع المسابقات منذ أن حل توماس توخيل محل فرانك لامبارد كمدرب في يناير ، حيث فاز بستة وتعادل في ثلاث مباريات ، وهو ثالث أفضل بداية له في الحياة تحت قيادة مدرب جديد. هذا الشكل ، الذي يضم سبعة لاعبين لم يهزموا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، شهد انتقال تشيلسي إلى مسافة نقطة واحدة من وست هام صاحب المركز الرابع وسيتطلعون للفوز للقفز إلى المركز الأخير في دوري أبطال أوروبا قبل الجولة الأخيرة.