رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يفتح ملعب انفيلد أبوابه اليوم لإستقبال قمة جديدة من قمم البريميرليج بين ليفربول وتشيلسي، في إطار مباريات الأسبوع الـ26 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر ( اضغط هنا 

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD2، بأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وستكون بداية إنطلاق البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الخميس 4-3-2021 عند الساعة 11:15 بتوقيت السعودية ، 10:15 بتوقيت مصر 12:15 بتوقيت الإمارات.

 

يسعى ليفربول لاستمرار النتائج الجيدة والعودة مرة أخرى لتصحيح المسار بعدما نجح في الفوز على شيفيلد يونايتد في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ويبحث يورجن كلوب المدير الفني الألماني عن الدخول للمربع الذهبي وسط الكبار لحجز مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا للنسخة الجديدة.

وبعد فشل الريدز في الحفاظ على لقبه وضياع حلم الظفر بالبطولة، لن يجد أمامه مفر سوى الفوز أمام تشيلسي لمصالحة جماهيره الغاضبة من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وتلقى كلوب دفعة قوية قبل لقاء اليوم تتمثل في عودة لاعبه الدولي البرتغالي جوتا الذي يغيب عن الفريق منذ 9 ديسمبر الماضي.

وعن عودة فابينو وحارسه البرازيلي أليسون قال كلوب: “أليسون جاهز للمشاركة في مباراة تشيلسي أما عن فابينو فيبدو في حالة جيدة بعد التدرب مع الفريق لكننا

سنتخذ قرارنا بشأن مشاركته قبل ساعات من المباراة”.

وعلى الجانب الآخر يدخل توماس توخيل المدير الفني لتشيلسى وهو يفكر في الدخول بقوة للمربع الذهبي ومزاحمة ويست هام يونايتد الذي يفرق عنه بنقطة وحيدة، بالإضافة إلى ليستر سيتي الذي يبعد عنه بخمس نقاط، فيبحث البلوز عن العودة للمنافسة بعد تعادلين محبطين متتاليين أمام ساوثامبتون بهدف لمثله ثم تعادل سلبي أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية.

وما يزيد من حماسة المباراة هو أن الفارق بين ليفربول وتشيلسي نقطة وحيدة فقط وأن الفائز قد يقفز مباشرة للمربع الذهبي في حالة تعثر وست هام يونايتد في مباراته أمام ليدز، ويقبع ليفربول في المركز السادس برصيد 43 نقطة، بفارق مركز ونقطة وحيدة عن تشيلسي صاحب المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر ( اضغط هنا 

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر ( اضغط هنا )