رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى فتحي يكشف سبب تألقه مع سموحة

مصطفى فتحي لاعب سموحة
مصطفى فتحي لاعب سموحة

كشف مصطفى فتحي نجم نادي الزمالك المعار إلى سموحة، سبب تألقه مع الفريق السكندري، بعد خروجه من القلعة البيضاء، وذلك خلال تعليقه على مباراة فريقه أمام نظيره الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وتعادل فريق سموحة أمام الجونة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتألق مصطفى فتحي في اللقاء بتسجيله هدفي سموحة في الجونة، وقال خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت": "الحمد لله على النقطة، وتسجيلي للأهداف أنا أو أي لاعب من زملائي لن يشكل فارقا، الأهم هو تجميع النقاط وتحقيق الفوز في المباريات".

وعندما سُئل اللاعب عن سبب تألقه في

الفريق السكندري رد قائلا: "أحمد سامي المدير الفني للفريق يعطيني حرية كبيرة، ويتعامل معي ومع جميع اللاعبين باحترام شديد وإن شاء الله الفترة المُقبلة تتحسن النتائج، بالتأكيد في أي نادي ألعب به أطمح في الانضمام للمنتخب، وحتى إن لم أنضم سأبذل قصارى جهدي من أجل الحصول على هذا الشرف".

وارتفع رصيد الجونة إلى النقطة 21 في الترتيب السابع بجدول المنافسات، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 19 في المركز التاسع بجدول الترتيب.