رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد عبد المنصف يعلق على أزمة حراس الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

تحدث محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، عن أزمة حراس مرمى الزمالك في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت بعد رفض محمد أبوجبل الجلوس على مقاعد البدلاء لزميله محمود جنش خلال مباراة الفريق أمام وادي دجلة

وقال عبد المنصف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "تواجد 3 حراس بمستوى عالي ميزة لكن في نفس الوقت الثلاثي يريد المشاركة أساسيا".

وأكمل: "هناك ضغط مباريات لكن ثبات مركز حراسة المرمى في هذه المرحلة يكون هاما للغاية". وأتم: "متأكد أن مع ضغط المباريات سيعود عواد للمشاركة بالكأس، وأبو جبل سيساعد جنش مع ضغط مباريات الدوري".

كما أعرب محمد عبد المنصف عن تمنياته بالتواجد في صفوف المنتخب المصري الفترة المقبلة.

واوضح " اجتهد من اجل التواجد في منتخب مصر، قدمت مستوى طيب والمباريات الكبيرة وضحت خبراتي واستحقاقي بتمثيل منتخب بلدي.

واردف: اتمنى ان انضم للمنتخب الفترة المقبلة، اسعى لذلك منذ موسمين، تعرضت للظلم بسبب ابتعادي عن المنتخب بعد رحيلي عن الزمالك. وتابع: سوف اصبح اسعد الاشخاص اذا انضممت للمنتخب، وهناك بند في تعاقدي مع دجلة بصرف حافز مادي لي اذا

اصبحت لاعب دولي.

أكد محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، أنه لا ينظر للعمر ويعمل على تطوير الأداء. وقال عبد المنصف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لا أنظر للعمر وأعمل على تطوير أدائي، هناك ثقة بنفسي وبزملائي".

وأكمل: "لم يحالفنا التوفيق في المرحلة الماضية، نحن لسنا الأهلي أو الزمالك لكني نحصل على 10 فرص كل مباراة، تيتح لنا فرصة أو اثنين لكننا نهدرنا بسبب سوء تركيز".

وتابع: "نعتمد على اللعب المفتوح لأننا نلعب من أجل الفوز أو الخسارة، ومع إهدار الفرص نستقبل أهدافا في وقت متأخر من المباراة يتسبب في خسارة". وأتم: "لا يفرق معي مشاركتي لمواسم متتالية أو أرقامي القياسية، إشادة الجماهير هي الأهم".