عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عامر عامر: الانتاج "منع دخولي لمكان التدريب" رغم ما قدمته.. وهذا سبب فشل انتقالي للاسماعيلي

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد عامر عامر حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، أن انضمامه للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز كان من لأفضل قرارات حياته.

وقال عامر خلال تصريحات تليفزيونية،  "في نهاية عقدي مع الانتاج، كان يحدث معي امور لم افهمها، لم احصل على مستحقاتي وقت ازمة كورونا وبدون اسباب معلومة لي.

وافصح: تحدث معي اشرف عامر رئيس النادي واكد لي انني لاعب كبير ولكنه لن يستطيع دفع قيمة تعاقدي لموسم جديد.

وتابع: طلب مني رئيس النادي البحث في العروض، وبالفعل وصل لي اكثر من عرض مثل الاسماعيلي والمصري وسيراميكا كليوباترا، ولكن الانضمام للدراويش كان اول اختياراتي.

واكد: بالفعل كان هناك مفاوضات جادة ولكن في النهاية لم نتفق على الناحية المادية، ووقتها التزم معي سيراميكا كليوباترا بكل شيء اتفقنا عليه.

وافصح: الانتاج الحربي "علق" انضمامي لسيراميكا حتى اليوم الاخير و بدون اسباب معلومة، ولتمسك مختار بي عرضت ان استمر مع الفريق الحربي ولكن الادارة قالت لي اذا حدث ذلك سيكون هناك ازمات مع الادارة وانني لن احصل على

مستحقاتي، فقررت الرحيل بشكل نهائي.

واكد: الانتاج الحربي تركني فقط في الساعات الاخيرة قبل غلق القيد، وبالفعل انضميت لسيراميكا بعد ان تنازلت عن مستحقاتي لدى الانتاج، وهذا كان افضل قرار اتخذته في حياتي.

واوضح: بعد انضمامي لسيراميكا ذهبت لمكان تدريب فريق الانتاج لكي اصافحهم ولكني فوجئت بأن الادارة أمرت بعدم دخولي لمكان التدريب، وبالفعل تم منعي من الدخول ورحلت "من على الباب"

واستكمل بنبرة حزينة: تخيل ان بعد ما افنيت شبابي مع الانتاج يتم منعي من دخول النادي!

واتم كلماته متحدثا عن موقف الانتاج الحربي بالدوري: اتمنى ان يستمروا في الممتاز وسأحزن اذا هبطوا للدرجة الثانية، وتعجبت من طريقة رحيل حمادة صدقي.