عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم 28/2/2021 في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة ميلان
مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم 28/2/2021 في الدور

نقدم لكم بث مباشر مشاهدة مباراة ميلان وروما، والتي ستقام اليوم في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة في اطار منافسات الاسبوع الرابع والعشرين من دوري الدرجة الاولى الايطالي.

وتذاع المباراة مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بصوت المعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي بالإضافة الى الاستوديو التحليلي المصاحب للمباراة.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ميلان وروما 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ميلان وروما 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ميلان وروما 

 

بطاقة مباراة ميلان وروما اليوم في الدوري الإيطالي:

روما Vs ميلان.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 24).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD4+HD1 .
الملعب : الأوليمبيكو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : ميلان (3-3) روما.

موعد مبارة ميلان ضد روما اليوم في الدوري الإيطالي:

10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
10:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءاً بتوقيت تونس .
9:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءاً بتوقيت قطر.
7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش

ميلان يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الايطالي حاليا بعد أن خاض ثلاث وعشرين مباراة حتى الان لم ينهزم منها سوى في أربع مباريات فقط فيما كان التعادل هو الحاسم لنتيجة أربع مباريات أخرى وانتصر نادي ميلان في خمس عشر مباريات ليصل رصيده إلى تسع واربعين نقطة ويحتل عن جدارة المركز الثاني بعد غريمه ومنافسه التقليدي نادي انتر ميلان وبفارق أربع نقاط عن مركز الصدارة وينافس نادي ميلان لتحقيق الفوز في مباراة الليلة لتضييق الفارق بينه وبين نادي انتر ميلان والاستمرار في الصراع على الصدارة.

مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم:

تلقى ميلان هزيمة ساحقة من إنتر ميلان مباراة الديربي بثلاثية نظيفة وهي التي قلبت كل الأوضاع في الروسونيري بسبب أنه ليس من المنطقى أن يخسر ديربي الغضب بهذه الطريقة .

يدخل ميلان اللقاء بعدما تلقي هزيمتين متتاليتين في اخر جولتين ليحتل حاليا المركز الثاني برصيد 49 نقطة حيث اقترب من الفريق المتربع على عرش

الصدارة فريق الانتر ميلان ليصبح الفارق بينهم اربع نقاط فقط، يخوض ميلان المباراة وعيناه على الفوز وتحقيق نتائج ايجابية حيث تراجع مستواه قليلا في اخر اسابيع بطولة الدوري الايطالي، وبهذا الاداء الضعيف تراجع ترتيبه في الجدول، يذكر انه منذ بداية الموسم وهو يقدم اداء رائع جدا.

وسوف يحاول جاهدا وبكل قوة استعادة سلسلة انتصاراته المتتاليه فهو مستعد جدا لهذه المواجهة المرتقبة، اما عن فريق روما فهو يقدم منذ بداية الموسم مستوى جيد ليحتل حاليا المركز الرابع برصيد 44 نقطة يذكر أنه تعادل سلبياً امام نظيره بنتفينتو في الجولة الماضية أملاً الليلة أن يحقق الفوز لينافس على المربع الذهبي.

على الجانب الاخر روما يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 44 نقطة، ويسعى بكل قوة لتثبيت أقدامه بعد التأهل الأوروبي بسهولة بعد الفوز ذهابا وإيابا سبورتنج براجا البرتغالي في دور الـ 32.

روما لعب ثلاث وعشرين مباراة في منافسات النسخة الحالية من دوري الدرجة الاولى الايطالي وتمكن من تحقيق الفوز في ثلاثة عشر مباراة كما كان التعادل هو الحاسم لخمس مباريات من مباريات نادي روما إلا أن هزيمة نادي روما في خمس مباريات أخرى كانت سببا في توقف رصيده عند أربع وأربعين نقطة ويتواجد في المركز الرابع في ترتيب اندية الدوري الايطالي بعد كلا من ناديي مدينة ميلان كلا من انتر ميلان وميلان وبعد نادي يوفنتوس وبفارق تسع نقاط عن مركز الصدارة الذي يتواجد فيه نادي انتر ميلان برصيد ثلاث وخمسين نقطة.